كورنيش عين السبع تحت المراقبة.. حجز دراجات نارية فاخرة كانت تسير خارج القانون

الكلمة الكاملة لعزيز أخنوش خلال حضوره النسخة السادسة من الجامعة الصيفية للشباب الأحرار

أخنوش: "الأحرار" رائد في تمكين الشباب وتداول المسؤولية

بحضور أخنوش وقيادات الحزب.. شبيبة الأحرار توجه رسائل قوية في النسخة السادسة من جامعة الشباب

​"عاشوراء بميدلت".. كيف حوّل لهيب الأسعار طقوس البهجة إلى ركود تجاري؟

دقائق قبل انطلاق حفل الشاب خالد ضمن سهرات مهرجان موازين.. حضور ضعيف جدا للجماهير المغربية

مغربية تتخلى عن مولودها في الشارع العام وتترك معه رسالة مؤثرة (صور)

مغربية تتخلى عن مولودها في الشارع العام وتترك معه رسالة مؤثرة (صور)

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تداول رواد مواقع التواصل، صورا لطفل رضيع حديث الولادة، تخلت عنه والدته في الشارع العام باحدى المدن المغربية، تاركة معه رسالة مؤثرة تشرح فيها دوافع ما أقدمت عليه.

وقالت الأم في رسالتها أن ابنها المزداد بتاريخ 18-3-2019 اسمه "صهيب" ، مضيفة أنها قامت بتطعيمه (تطعيمة المولود)، ومشيرة أيضا الى موعد التطعيم القادم بعد شهرين .

وبررت المعنية بالامر ، قرار تخليها عن فلذة كبها بضعف ظروفها المادية، مؤكدة أن طفلها هو "ابن حلال"، راجية من الشخص أو الأسرة التي ستتكلف بأمره حسن معاملته وتربيته.


عدد التعليقات (23 تعليق)

1

مهاجر

لاحول ولا قوة الا بالله

لا اجد تعليقا على هذا الفعل الا: لاحول ولا قوة الا بالله

2019/03/26 - 12:20
2

متتبعة

لا حول ولا قوة الا بالله..

2019/03/26 - 12:29
3

العيدي

هؤلاء هم الفقراء الصامتون

يوجد بيننا أسر وأفراد يعيشون الفقر المدقع لكنهم يستحيون أن يمدوا أيديهم للناس؛ يتجرعون آلامهم في كل لحظة ولا من يلتفت إليهم..خير دليل على ذلك الانتحارات التي صارت شبه يومية بين المغاربة صغارا وكبار. بمقدور الدولة إنشاء مكاتب بالجماعات والمقاطعات تقدم المساعدة والمعونة للأسر والأفراد الذين يجدون أنفسهم على الحديدة كما يقال وأن يكون تموين هذه المكاتب من الزكوات التي يعطيها المحسنون.

2019/03/26 - 01:02
4

لا حول و لا قوة إلا بالله

2019/03/26 - 01:04
5

تاوناتية

لست اما!

انت مجرد انانية ومنحطة ومستهترة ولا تستحقين لقب ام لقب مقدس.

2019/03/26 - 01:34
6

Abdou

Xx

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم........الرزاق الله.....بكيت للخبر و خصوصا لما شفت الصورة ديال الرضيع...

2019/03/26 - 01:43
7

Mounir de gdadra

هذا الطفل ليس مغربي انطلاقا من الكلمات التي تضمنتها الرسالة الكتابية

2019/03/26 - 02:09
8

ميمي

تعليم

لا حول ولا قوة الا بالله العظيم . كيف لام تترك فلذة كبدها في الشارع. ،،،،

2019/03/26 - 02:18
9

راجي رحمة الله

مرحبا

المرجو ممن عثر على هذا المولود أن ينشر عنوانه ورقم هاتفه لكي أستطيع ان شاء الله تعالى على أن أقدم شيئا في سبيل الله. وشكرآ

2019/03/26 - 02:38
10

قلم رصاص

عذر غير مقبول ...الله يرزقه واياك الله سبق رزق المولود على رزقك لا تتخلي عنه مهما حصل الرزق بيد الله ...في السماء رزقكم وما توعدون تشبتي بمولودك فان الله لابد أن يزيل العسر مهما كان ان بعد العسر يسرا ان بعد العسر يسرا...الله كرر هذه الجملة لتأكيد كلامه لعباده عودي الى رشدك وكما تقولين مادام الابن حلال فلا تخشين شيءا في هذه الحياة فالله يتولى أمر عباده من فوق سبع سماوات...

2019/03/26 - 03:12
11

Abdou

لاحول ولا قوة الا بالله

2019/03/26 - 03:42
12

ahmed

malhouressment

je suis a votre desposation pour ce Bebe

2019/03/26 - 04:03
13

ahmed

malhouressment

je suis a votre desposation pour ce Bebe

2019/03/26 - 04:03
14

مغربي

احسن بلد في العالم...نجيبو ميسي بمليار وبناتنا ما لقاوش باش يعيشوا اطفالهم وسمحو فيهم في الشارع انظر يا لقجع انظر يا بن كيران مول 7 دلمليون انظر يا لعثماني.انظروا يا مسؤولين ماذا ستقولون غدا امام الله .والله العظيم هاذ شي راه يبكي لحجر .تخلات على مولولها غصبا عنها بسبب الفقر وتعطيوا لموازين الملايير. واش نتوما مسلمين .حاشا لله...مزال ربي غاذي يغير هاذ المنكر.....انتظروا فانا معكم من المنتظرين......

2019/03/26 - 05:31
15

جواهر

كذب

هذه الحادثة ليست في المغرب بل في احدى الدول العربية او في الشام !! الاذكياء فقط من سيقتنعون بذلك من خلال الكلمات المدونة في الرسالة !!!

2019/03/26 - 06:18
16

ابن باديس

الفقر لا يبرر رمي الروح البريئة

-حتى ولو افترضنا عبثا ابن زنا بغض النضرعن حالة الفقر فلا يجوزاخلاقياوقانونبا وشرعيا تعريضه للخطرتحت أية دريعة كانت. كان على هده السيدة ان تسلمه إلى إحدى المؤسسات الخيرية الخاصة باحتضان الاطفال المتخلى عنهم.لكن غياب الوازع الديني وخوفا من الفضيحة يلجأ الكثير من هده النماذج إلى هدا الفعل الشنيع. لكن عند ربكم تختصمون.

2019/03/26 - 06:20
17

idrissi

طفل

من خلال لغة الرسالة يبدو ان صاحبتها ليست من المغرب اعتقد انها من سوريا اولا كلمة تطعيمة لا نقولها في المغرب ثانيا الياء في اخر الكلمة المشارقة لا يضعون النقطتين تحتها و لا حول ولا قوة الا بالله

2019/03/26 - 07:25
18

خالد من امريكا

غير صحيح

هذه في سوريا و لازم التأكد من الخبر قبل النشر .هذا المقال سبق لفيصل القاسم وان تطرق له في صفحته في الفيسبوك .

2019/03/26 - 09:06
19

ام عبدالله

كاد الفقر ان يكون كفرا.

(تطعيمة المولود)لا نفولها نحن بل نقول الجلبة او التلقيح.او ال بسجي الله ييتر علينا جميعا والله عالم بظىوف هذه المراة. لو ممكن اريد تبنيه في سبيل الله.اعمل كاستاذة وياعطيه اسمي سيكون اخا لابني .التواصل بالبريد الالكتروني. [email protected]

2019/03/27 - 12:03
20

البيضاوي

بيان

المقال لا يبين اي جهة وقع الحادث .من اراد التدخل او اي مساعدة لا يعرف اي وجهة او اي مكان يتجه

2019/03/27 - 07:01
21

إن الله وإن إليه راجعون اليوم تيقنت لقد مات الفاروق عمر

2019/03/27 - 08:31
22

تَوفيق

الحمد لله

اتمناه بشدة مند عشر سنين زواج ولم ارزق بعد بالذرية والحمد لله والكبد انفطر.... رب لا تذرني فردا وانت خير الرازقين..... المرجو الدعاء معي بظهر الغيب

2019/03/27 - 06:52
23

مديحة.الجوهري

تحققوا.اولامن.اي.بلدهي.عندنا.في.المغرب.متنقلوش.التطعيم.تنقولو.التلقيح.او.الجلبة.الكلمة.تطعي.عندا.سوريا.او.مصر

لاحول.ولاقوة.الابالله.العلي.العظيم.الامومة.تقريبا.ستنقرض.مع.هذه.النساء.اخير.الزمان

2019/04/01 - 07:35
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة