الرئيسية | قضايا المجتمع | "بنكيران" يكشف عن موقفه من فضيحة برلماني البيجيدي "مول النقلة"

"بنكيران" يكشف عن موقفه من فضيحة برلماني البيجيدي "مول النقلة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بنكيران" يكشف عن موقفه من فضيحة برلماني البيجيدي "مول النقلة"
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

استغل الزعيم السابق لعدالة والتنمية عبد الاله بنكيران الكلمة التي ألقاها أمام أعضاء الحزب ببني ملال، والتي بثت عبر تقنية "لايف" بالفايسبوك، للكشف عن موقفه من اللغط الدائر حول فضيحة ضبط برلماني منتمي للبيجيدي في حالة غش أثناء اجتياز امتخانات الباكلوريا.

بنكيران اعتبر أن أعضاء "المصباح" مراقبون بشدة من طرف المواطنين وخصوم الحزب ويستغلون أي هفوة يقومون بها من أجل الحديث عنها عبر وسائل الإعلام. 

وشدد بنكيران على ضرورة محاسبة المخالفين للقانون وفضحهم من طرف أعضاء الحزب قبل غيرهم مؤكدا على أنهم في "البيجيدي" لا ينصرون أخاهم سواء كان ظالما أو مظلوما.

 
مجموع المشاهدات: 6354 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
تعليف علي كسول من كسول سياسي
ربما جل حزب بيصارة بحالو. وعطيونا مستوي دراسي ديالكم وعندكم مسؤولين بشهادة الابتداية ولقيتو فيرمة تحب مثلكم. وانت مجرد؟؟كون كنتي قاري. كون لم تدخل بلاد في كريدي وقوانين فاشلة. لان فاشلين يبحتون عن اخوانهم في حرفة اما تعليق ديالك زيدو فراسك. لانك انت سبب في مغرب مثل ايبولا
مقبول مرفوض
1
2019/06/12 - 02:33
2 | حميد
الكسلاء
مدر سة الكسلاء وحزب عفى الله وحزب الحب في الداخل والخارج ها با حماد ها يتيم ها الشوباني مالكوم أصحابنا واش عاد جاتكوم المراهقة ما عمركوم دخلتو لقبة البرلمان دختو .صحابنا داينها في اشغال المواطنين ولاكن انتما غير مقنصين على الحب ملكوم دختو كترات عليكوم اللعاقة وبدتو غير تتشيرو سبحان الله تيقولوها الحزقة مزيانة تتخلي الواحد يشد الارض وما يفرطش في مراتو الأولى ولاكن الله يمهل ولايهمل حزب اللحية وحزب النقلة وحزب التبرج الحجاب والدجين والتيشورت داك شي هو هداك اللهم ص وسلم على سيدنا محمد فين كان مخبي هد الخير ما عرفناش انتما منين واش من هاد الجهة ولا الجهة الاخرى وضحو لنا الوعود الكادبة كون غير كنتو بلا لحية وكنتو تتسكرو ونشوفوكوم لي البران في الشارع نقبلوها ماكاين مشكل نقولو يديروها وديرو كولشي غير بينو لنا اشنو درتو ما شفنا والو والى اللقاء الانتخابات المقبلة الا شفتو كمرتي ولا عاءلتي صوتات عليكم الله يعطني مصيبة من قبل حكومة الاستقلاليين وغيرهم من الحكومات كانت الفلوس دايرة وخا كاينة شوي ديال الخطفة المهم كانت الفلوس دايرة كولشي واكل اما انتما من نهار جتو شطبتوها حزقتوها ما خلتو لنا ما نكرو وخا غير شوي
مقبول مرفوض
0
2019/06/12 - 08:18
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع