الرئيسية | قضايا المجتمع | حماية للمواطنين: سلطات تمارة تضع حدا لـ "أشهر" سوق عشوائي يشهد إقبالا كبيرا رغم تدبير "كورونا" (الفيديو)

حماية للمواطنين: سلطات تمارة تضع حدا لـ "أشهر" سوق عشوائي يشهد إقبالا كبيرا رغم تدبير "كورونا" (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حماية للمواطنين: سلطات تمارة تضع حدا لـ "أشهر" سوق عشوائي يشهد إقبالا كبيرا رغم تدبير "كورونا" (الفيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله  بوسحابة   

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا، أن سلطات تمارة، باشرت صبيحة اليوم، عملية  تحرير الملك العام، بقضائها على أشهر سوق عشوائي، يوجد بحي النصر، الذي يضم كثافة سكانية كبيرة جدا.

هذه العملية بحسب نفس المصادر، تدخل في إطار التدابير الاحترازية التي نهجتها الدولة  ، والرامية إلى منع كل التجمعات البشرية التي قد تساهم في انتشار عدوى فيروس "كورونا"، وهو الأمر التي انتبهت له سلطات تمارة، بعد أن لاحظت عدم احترام عدد كبير من المواطنين لهذه الإجراءات التي اتخذت أساسا لحماية المواطنين (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 9219 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | جلال
كورونا لديها كثير من الإيجابيات يستفيد منها المغرب مستقبلا من كوارث هي هذه الأسواق الشعبية منتشرة متل الفطر في كل المدن والقرى المغربية قنابل موقوتة بؤر كورونا يجب تخليص المدن وشوارعها من هذه الأسواق التي تعيق الحركة السير الناس والذين شارع المنطقة السكنية دارين فيها السوق لن تجدها في اي البلد الأسواق تفتقد أقل الشروط الصحية البلديات تحمل مسؤوليتها بناء الأسواق النموذجية الباعة السوق
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 03:43
2 | سعيد الوراق
دقت ساعة العمل
صباح الخير... الدولة عاد فاقت من بوكليب..... راه هاد شي كان خاصو يكون منذ سنوات خلت للحفاظ على صحة و نظافة المدن من زحف الاؤبئة و الأمراض الفتاكة و التلوث و الروائح الكريهة.... وباء كورونا فضح ضعف الدولة و المسؤلين و خاصة حزب العدالة و التنمية الذي شجع على نشر الاؤبئة بالمغرب بإنتظام و سبق الإصرار و الترصد . حان الوقت لتطهير مدن و حواضر و قرى المغرب من الأسواق العشوائية و أزبال الأسواق التي تحيط بمساجد المملكة (فاس نموذجا) في تحدي سافر لحرمت بيوت الله..... حان الوقت لمنع حرق الأزبال قرب المدن و إرسال عواصر و ادخنة الأزبال إلى المدن من طرف مافيا تجارة النفايات....
مقبول مرفوض
0
2020/03/30 - 09:03
3 | must
coronavirus un mal
qui peut s'avérer révélateur de certaines prises de conscience
مقبول مرفوض
0
2020/03/31 - 02:03
4 | must
un endroit idéal pour
créer un espace vert malheureusement les marocains ne sont pas faits pour vivre avec la nature
مقبول مرفوض
0
2020/03/31 - 08:03
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة