الرئيسية | حوادث وقضايا | مؤلم... مصرع أم لأربعة أطفال في حادثة سير لسيارة أجرة صغيرة وهذا مصير السائق!

مؤلم... مصرع أم لأربعة أطفال في حادثة سير لسيارة أجرة صغيرة وهذا مصير السائق!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤلم... مصرع  أم لأربعة أطفال في حادثة سير لسيارة أجرة صغيرة وهذا مصير السائق!
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس

ذكرت مصادر ل"أخبارنا" أن سيدة أربعينية أم لأربعة أطفال لفظت أنفاسها الأخيرة داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي ببني ملال، متأثرة بجروح بليغة أصيبت بها على مستوى رأسها عندما دهستها سيارة أجرة صغيرة ببني ملال. وتم دفنها أمس بمسقط رأسها بفم الجمعة بأزيلال.

وكانت  حادثة سير خطيرة قد وقعت الأسبوع الماضي بالقرب من "الهرية" ببني ملال ، حيث دهست سيارة اجرة صغيرة الضحية التي كانت تعبر الطريق وأصابها بجروح خطيرة ، نقلت على اثرها عبر سيارة اسعاف الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، حيث وصفت حالتها بالحرجة وتم ادخالها قسم العناية المركزة.ورقدت به أسبوعا كاملا قبل أن تلبي نداء ربها امس الجمعة.

وحلت حينها شرطة الحوادث بمكان الحادث وأجرت المعاينة اللازمة على الحادثة ، واعتقلت السائق ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية.

هذا ولم يمر سوى شهر واحد على وقوع حادثة مماثلة لسيارة أجرة صغيرة بشارع محمد الخامس ببني ملال ، راحت ضحيتها سيدة خمسينية ، ولايزال سائقها يخضع للمحاكمة.

وفي تصريح للنقابي بوعزى بونو حول تنامي الحوادث بقطاع سيارة الأجرة الصغيرة ببني ملال أكد ل” أخبارنا” أن المهنيين يطالبون وزارة الداخلية باستئناف عملية تجديد أسطول السيارات وفتح باب الدعم المخصص لهذا الغرض ، حيث أن أغلب الحوادث تعود لسيارات مهترئة .

بوعزى أضاف أن السيارة الجديدة على الأقل تجنب بعض الحوادث نظرا لتوفرها على مكابح قوية عكس سيارات الأونو التي تبقى فراملها جد ضعيفة ، هذا طبعا مع دعوة جميع السائقين إلى المزيد من الحذر والانتباه وتخفيف السرعة واحترام ممرات الراجلين  لتجنب هاته الحوادث، يختم بوعزى حديثه.

وقال النقابي المذكور للجريدة أنه عمم تسجيلا صوتيا في مجموعة بالواتساب تجمع مهنيي قطاع سيارة الأجرة ، أخبرهم فيه بوفاة الضحية ودعاهم  الى التخفيف من السرعة ، وحذرهم من عواقبها ، وطلب منهم السياقة برزانة مع أخد الخيطة والحذر.

مجموع المشاهدات: 3346 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة