الرئيسية | حوادث وقضايا | اغتصاب وحشي يهز اسبانيا والفاعل مهاجر مغربي

اغتصاب وحشي يهز اسبانيا والفاعل مهاجر مغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اغتصاب وحشي يهز اسبانيا والفاعل مهاجر مغربي
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

اعتقلت عناصر الشرطة الكتالونية المعروفة ب "موسوس ديسكوادرا"، أمس السبت، شابا مغربيا يبلغ من العمر 32 عامًا، بعد تورطه في واقعة اغتصاب صادمة، هزت الرأي العام باسبانيا .

وأوضح موقع "دياريو باتريوتا" أن المعني بالأمر قام في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي باغتصاب الضحية (37 عامًا) ، على مستوى شارع دراسينيس في وسط برشلونة، بعد أن هاجمها بوحشية ومزق جزء من أذنها .

وتابع المنبر الاسباني أن الشرطة بدأت صباح السبت، التحقيق لتحديد هوية المشتبه فيه ، حيث اعتقلته عناصر "موسوس ديسكوادرا"، بناء على الأوصاف التي قدمتها الضحية.

ولفتت الشابة المعنفة جنسيا انتباه رجال النظافة ، حيث تم إخطار دائرة الطوارئ الطبية من أجل نقل الضحية التي أصيبت على مستوى الرأس والرقبة إلى مستشفى كلينيك في برشلونة لتلقي العلاجات الضرورية. 

وطالب رئيس حزب "فوكس" اليميني المتطرف في إسبانيا، سانتياغو أباسكال، بضرورة إنهاء هذا النوع من الجرائم ، موجها أصابع الاتهام بصفة خاصة للمهاجرين، حيث قال : "سأكررها للمرة الألف ، لا يمكن أن يعيش هؤلاء المتوحشون بيننا، يجب أن يقضوا فترة سجنية طويلة (أتمنى أن تكون المؤبد) في بلدانهم الأصلية ، وأن لا يعودوا أبدًا الينا".

 
مجموع المشاهدات: 18829 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مغربي من برشلونة
الله ينتقم منكم
والله إلى شوهونا هاد الحيوانات فهاد البلاد،هنا كاتعيش عشرات الجنسيات ولكن المغاربة هم دائما من يرتكبون هذه الجرائم الوحشية،وهو ما يساعد الحزب اليميني المتطرف الجديد VOX على كسب التعاطف وبالتالي المزيد من الأصوات في غمرة الحملة الانتخابية. الله ينتقم منكم شوهتونا وشوهتو المغرب ولينا نحشمو نكولو را حنا مغاربة فهاد البلاد.
مقبول مرفوض
0
2019/04/21 - 10:09
2 |
العروبيا خنزو اسبانيا
مقبول مرفوض
0
2019/04/21 - 11:07
3 | مواطن غيور على وطنه
واش اعباد الاه مشيتوا تخدموا على رواحكم وديروا علاش توليوا ...وانا اوجه الخطاب هنا للوحوش الادمية من شبابنا الذين يرتكبون جراءم تعوذ على بلدهم ومواطنيهم في المهجر بالخزي والعار...امثال هؤلاء لامكان لهم هناك ..وجب ترحيلهم وايداعهم السجن حتى يكونوا عبرة
مقبول مرفوض
0
2019/04/22 - 12:25
4 | المغرب قبل كل شيء
بلج
يا اخي معه الحقsantiago pascal الأمر أصبح لا يطاق اغتصاب وسرقة أطفال يشمون السيليسيون ويخرجون من مراكز الإقامة لسرقة الناس يجب أن يشاهد المغاربة وساءل الإعلام للتأكد من هذه الأحداث.
مقبول مرفوض
0
2019/04/22 - 06:55
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة