الرئيسية | حوادث وقضايا | سفارة المغرب تدخل على الخط في إصابة مغربية على إثر تفجيرات سيرلانكا

سفارة المغرب تدخل على الخط في إصابة مغربية على إثر تفجيرات سيرلانكا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سفارة المغرب تدخل على الخط في إصابة مغربية على إثر تفجيرات سيرلانكا
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

علم لدى سفارة المغرب في الهند، اليوم الاثنين، أن سيدة مغربية تبلغ من العمر 38 عاما أصيبت بجروح في الهجمات الإرهابية التي وقعت يوم الأحد في سيرلانكا.

وحسب سفارة المغرب فإن السيدة هاجر . أ، التي تعمل مضيفة طيران مع الشركة الجوية السعودية "الخطوط الجوية السعودية"، أصيبت في انفجار قنبلة في فندق في كولومبو، والذي أودى بحياة العديد من الأشخاص.

وأبرزت السفارة أنه "على إثر الهجمات الإرهابية في سيرلانكا، قامت سفارة المغرب في الهند، المعتمدة أيضا لدى سيرلانكا، بالتواصل مع السلطات السيرلانكية لاتخاذ التدابير اللازمة وتقديم المساعدة للمواطنة المغربية". 

وأضاف المصدر ذاته أنه بالرغم من فرض حظر التجول الذي أعلن عنه في سيرلانكا بعد الهجمات، تمكنت السفارة من إرسال ممثل لها إلى سيرلانكا رفقة طبيب من أجل زيارة الضحية المغربية بهدف تقييم حالتها الصحية والإشراف على ضمان حصولها على الدعم اللازم.

وأشارت السفارة إلى أنه بناء على التقرير الطبي، تبين أن حالة الضحية، التي تعاني من جروح غير خطيرة ومن حالة صدمة، لا تدعو للقلق.

وبناء على طلب من السفارة، سيتم نقل الضحية المغربية من المستشفى العمومي نحو عيادة متخصصة من أجل تمكينها من الاستفادة من العلاجات الضرورية في ظروف أمثل. كما تواصلت السفارة مع عائلة الضحية لطمأنتهم على حالتها الصحية.

وأعلنت مصادر في الشرطة السيرلانكية، اليوم الاثنين، في حصيلة جديدة، عن مقتل 290 شخصا وإصابة 500 آخرين في سلسلة التفجيرات التي استهدفت فنادق وكنائس في البلاد.

مجموع المشاهدات: 2221 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الكشامي
لعنة الله على المفسدين المعتدين الارهابيين بمادا سيلقون الله في الأرواح ألتي ازهقوها بدون سبب ولا يوجد إطلاقا سبب للقتل العمد وقد حرمه الله
مقبول مرفوض
1
2019/04/22 - 10:55
2 | متابعة
شحال كاتبغيو تبانوا !!! الناس فقلب البلاد كيموتوا بسبب الفقر ماديتوهاش فيهم ... بزاف مالقاوش ثمن العلاج و مفروض على الدولة تنقذهم ولكن هيهات ولا حياة لمن تنادي.. المغاربة المحبوبين هوما لي داروا البوز واخا فانفجار بدولة أخرى !؟
مقبول مرفوض
-1
2019/04/22 - 11:23
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع