الرئيسية | حوادث وقضايا | ماشي كذبة أبريل!..الوزير أنس الدكالي يعفي رسميا مدير المستشفى الجهوي ببني ملال وهذا هو خلفه

ماشي كذبة أبريل!..الوزير أنس الدكالي يعفي رسميا مدير المستشفى الجهوي ببني ملال وهذا هو خلفه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ماشي كذبة أبريل!..الوزير أنس الدكالي يعفي رسميا مدير المستشفى الجهوي ببني ملال وهذا هو خلفه
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس 

بعد الجدل الذي رافق خبر اعفاء مدير المستشفى الجهوي ببني ملال ، وإعادته من طرف وزارة الصحة بعد احتجاج العاملين بالمستشفى ، وفي الوقت الذي اقامت فيه البعض من شغيلة المستشفى يوم الجمعة الماضي حفلا بالحلويات والمشروبات احتفاء بقرار الابقاء على المدير ، وحيث أن الرأي العام المحلي والوطني استغرب لهذه الارتجالية في اصدار القرارات عبر الهواتف ، وسألنا حينها الوزير أنس الدكالي هل هي كذبة أبريل ؟ جاء الرد سريعا ، حيث علمنا قبل قليل أن وزارة الصحة راسلت المندوبية الجهوية للصحة بقرار مكتوب يتعلق باعفاء أحمد دهو مدير المستشفى الجهوي ببني ملال رسميا من مهامه.

ويؤكد مصدر الجريدة أن المستشفى تسوده حالة من الترقب والصمت جراء القرار المزلزل، لاسيما وأن المدير حمل مرة أخرى أمتعته وأغراضه من مكتبه هذا الصباح ، حيث يقول مصدرنا أن برحيل المدير الإقليمي للصحة سيعمل مكانه بالنيابة كمدير للمستشفى الجهوي ببني ملال.

يذكر أن المدير السابق للمستشفى الجهوي احمد الدهو اشتغل لسبع سنوات على رأس الإدارة ، حيث عرفت فترته احتجاجات كثيرة للنقابات وللجمعيات الحقوقية.

مجموع المشاهدات: 5659 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ملالي
محاربة فيروس الدي غرسه هدا مسؤول
يا وزير مرض هناك عصابة كانت معه تعمل معه في تبزنيس وخارج مستشفي وهل تريد اسماء هؤلاء فا بسم اللة ادا كنت فعلا تحارب هؤلاء. لأن اموات الدي دهبو ضحية هادي عصابة اسماءهم موجودة بدليل وبرهان ولا بد من قتلاع هادي ضرسة لدي خرسها حزب اشرار مسلمين ايام وزير الموت 1 مند 2011 لابد من محاربة عصابة منتشر في مستعجلات وفي جميع مستشفي واعانك الله علي فعل خير ان كنت تريد فعلا
مقبول مرفوض
1
2019/04/22 - 01:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع