الرئيسية | حوادث وقضايا | هذه رواية الأمن بخصوص منع مسيرة الأساتذة المتعاقدين بالرباط

هذه رواية الأمن بخصوص منع مسيرة الأساتذة المتعاقدين بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه رواية الأمن بخصوص منع مسيرة الأساتذة المتعاقدين بالرباط
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

نفى مصدر أمني، بشكل قاطع، تدخل عناصر القوة العمومية لتفريق مسيرات أساتذة التعاقد، التي لازالت مستمرة في هذه الأثناء من يومه الثلاثاء، على مستوى شارع محمد الخامس بالرباط.

وأوضح المصدر الأمني ، رصد ثلاث حالات للتظاهر بالإغماء بعدما حاولت الطلائع الأولى للمحتجين الخروج عن المسار المحدد لهم على مستوى ساحة 16 نونبر، بحيث أصروا على التجمهر بعين المكان ودخلوا في احتكاك مع الترتيبات الأمنية الموضوعة بعين المكان، تفاديا لعرقلة حرية السير والجولان.

وتابع نفس المصدر أن الحالات الثلاث غادرت المستشفى فورا، نافيا بشكل قطعي الأخبار التي تتحدث عن استعمال القوة والتي اعتبرها مشوبة بالتضليل.

مجموع المشاهدات: 9667 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
لم تستعمل قوة انما عصا دولة الدي صارت تعمل فقط بعصا. وعينت مسؤولين ليس في عقولهم سوي عصا وليس حوار. وتقول. دولة ديمقراطية في عصا ومن يعطي اوامر الي قتل أبنائنا كل مرة بعصا من هو هدا مسؤول فاشل الدي امتلاء عقله بجوع عقل ودولة تعطينا مسؤولين فاشلين ومجتهدين في تصويت علي ميزانية من اجل؟ومراسيم تعمار صنادق فقط انها دولة مغربية مخصصة فقط الي عصا وفي خطابات تقول شباب تنمية هشاشة وانه فعلا حصلنا مع فاشلين لأن انسان فاشل دائما يتستر وراء عصا وليس حوار لترهيب شعب /وشبعنا عصا وولفناها واننا ندرب أبناءنا علي عصا لكي يكونو مستعدون مع مسؤولين فاشلين
مقبول مرفوض
0
2019/04/24 - 06:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة