الرئيسية | حوادث وقضايا | كان يكتري شقة بطنجة..ليلة القبض على بارون مخدرات حير الأمن البرتغالي

كان يكتري شقة بطنجة..ليلة القبض على بارون مخدرات حير الأمن البرتغالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كان يكتري شقة بطنجة..ليلة القبض على بارون مخدرات حير الأمن البرتغالي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف مواطن برتغالي، يبلغ من العمر 47 سنة، مبحوث عنه على الصعيد الدولي من طرف السلطات القضائية البرتغالية منذ سنة 2017 من أجل قضايا الاتجار الدولي في المخدرات. 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، بأن توقيف المشتبه به يأتي في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتدعيم آليات التعاون الدولي في المجالات الأمنية، وكذا في سياق تكثيف إجراءات ملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الدولي في قضايا المخدرات والمؤثرات العقلية، وغيرها من صور الجريمة العابرة للحدود الوطنية. 

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث أوضحت أن المشتبه فيه كان يقيم بطريقة غير قانونية بالمغرب، كما مكنت عمليات التفتيش المنجزة داخل الشقة التي يكتريها من حجز 200 غرام من مخدر الشيرا وجرعات من مخدر الكوكايين وهواتف نقالة وسيارة، والتي تم وضعها رهن إشارة البحث المنجز في هذه القضية. 

وقد تم، حسب البلاغ، إيداع المواطن البرتغالي الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بالموازاة مع إشعار السلطات البرتغالية المختصة بواقعة الإيقاف من أجل إرسال ملف التسليم عبر الطريق الدبلوماسي. 

مجموع المشاهدات: 7146 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع