الرئيسية | حوادث وقضايا | الناضور...شخصان يحرقان صديقهما حيا بسبب خلاف بسيط وهذا ما وقع

الناضور...شخصان يحرقان صديقهما حيا بسبب خلاف بسيط وهذا ما وقع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الناضور...شخصان يحرقان صديقهما حيا بسبب خلاف بسيط وهذا ما وقع
 

علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بالناظور، أن شخصا يبلغ من العمر 34 سنة وافته المنية بالمستشفى، صباح اليوم الأربعاء، بسبب مضاعفات الحروق العمدية من الدرجة الثالثة التي كان قد تعرض لها أول أمس الاثنين.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية للبحث تشير الى أن الضحية وشخصين آخرين، من ذوي السوابق القضائية، كانوا بصدد احتساء مادة مسكرة " الدوليو"، قبل أن يدخلوا في خلاف بينهم تطور إلى إضرام النار عمدا في جسد واحد منهم، والذي أصيب بحروق من الدرجة الثالثة استدعت نقله إلى المستشفى، بينما تم إيقاف المشتبه فيهما المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 8496 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عزوز
السويد
الناظور عامر بالشمكرا كيجيو من جميع المدن المغرب الحبيب بش احركو مليلية وإسبانيا دانيا الموسخة هنا نعمسيدي آيه مساكين والو فين يمشي مكين غا أولد ورمي صيفت الناظور او طنجة
مقبول مرفوض
0
2019/04/24 - 04:25
2 | عبدالاله
السلام عليكم :هل هذا الشخص الذي مات كانت الدولة تعتبره مواطن ، بالنسبة للجميع كان يعتبر سكير ومتشرد ، ومن قتلوه هم كذلك ، المادة السامة التي هم يتناولون كانت حتما ستقضي على حياتهم.
غدا سيحاكمون بتهمة القتل العمد ويحكم عليهم بالمؤبد، فهم قبل ذلك كان محكوم عليهم بالحياة الضنكة والبؤس والمؤبد ، يحيا العدل.
مقبول مرفوض
0
2019/04/24 - 04:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع