الرئيسية | حوادث وقضايا | سيارة مجنونة تقتل دركيا قبل آذان المغرب ضواحي طنجة

سيارة مجنونة تقتل دركيا قبل آذان المغرب ضواحي طنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيارة مجنونة تقتل دركيا  قبل آذان المغرب ضواحي طنجة
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

توفي دركي قبل آذان مغرب يومه الثلاثاء، بالقرب من قرية سيدي قنقوش المتواجدة بين طنجة والقصر الصغير، عقب تعرضه للدهس من طرف سيارة خفيفة لاذ صاحبها بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وأوضحت مصادر محلية أن الضحية المكلف بمراقبة سرعة السيارات بواسطة الردار، تفاجأ بدهسه من طرف سائق سيارة رفض التوقف، بعد أن كان بصدد تحرير مخالفة ضده بسبب السرعة.

ولفظ الدركي أنفاسه الأخيرة في عين المكان متأثرا بجراجه حيث أصيب بكسور على مستوى الدماغ ونزيف دموي حاد.

هذا ، وأصدرت المصالح الأمنية المعنية، مذكرة بحث واعتقال في حق سائق السيارة، بعد تحديد هويته، فيما تم نقل جثة الدركي الى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس.

 
مجموع المشاهدات: 13421 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | يحيى
الناس في طنجة يسوقون بطريقة وحشية للغاية و بسرعة فائقة. لقد سكنت في عدة مدن لكنني لم أر في حياتي مثل هذه الوحشية في السياقة. ليس هناك أي أحترام للأسبقية و الناس تتوقف حيثما كان دون ما إعتبار للسائقين الآخرين بالإضافة لعدم إستعمال الأنوار الجانبية في حال التجاوز أو تغيير الوجهة. أعتقد أن هناك مشكلا حقيقيا على هذا المستوى في هذه المدينة الفوضوية و على السلطات تحمل مسؤولياتها في هذا الإطار و تزيير السمطة كما ينبغي !
مقبول مرفوض
-1
2019/05/15 - 01:34
2 | مهاجر.وطني.برشلونة
حب الوطن
بعد اعود بالله من الشيطان الرجيم باسم الله الرحمن الرحيم.ولنبلونكم بشيء من من الخوف والجوع ونقص من الأموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين الذين اذا إصابتهم مصيبة قالوا إن لله وإن إليه راجعون اولاءك عليهم صلوات من ربهم ورحمة واولاءك هم المهتدون.....صدق الله العظيم.
تعازي الحارة إلى أسرة الفقيد.اللهم ارزق أهله الصبر والسلوان وتقبله شهيدا في هذا الشهر المبارك.واجعل ماواه الجنة يارب العالمين.
أما الجاني فلازم يأخذ حقه من العقاب.ولازم يحاكم بالاعدام لأنه تعدى على حياة بريء عمدا.وتطبيق عليه القصاص.والقصاص سيفرض نفسه اجلا ام عاجلا. ردوا بالكم .
الشارع أصبح يرعب الناس.......والتكثيم مستمر .حسبنا الله ونعم الوكيل.حسبنا الله ونعم الوكيل.....
مقبول مرفوض
0
2019/05/15 - 07:59
3 | شيبوب المزابي
إنا لله وإنا إليه راجعون
دركي يقوم بعمله مات رحمه الله ، وقيادة الدرك الملكي تتكتم ، لماذا لا يقوم الجنرال حرامي بترقيته والتكفل بأرملته وعائلته كما يفعل الحموشي ، وأين القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية لماذا لم يلتفت لهذا الدركي الذي مات خلال تأدية الواجب ويتكفل بمراسيم دفنه ، أهكذا يعامل الإنسان في المغرب ، رجال الدرك مازالت الدولة تهينهم و تحتقرهم لا راتب محترم ولا ظروف العمل جيدة ، الله يأخذ الحق في الظالمين.
مقبول مرفوض
0
2019/05/15 - 12:49
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع