الرئيسية | حوادث وقضايا | مؤثر جدا..نشطاء الفيسبوك يتداولون فيديو صادم لأب وطفلتيه يصرخون من ألم الحروق داخل المنزل بعد اهمالهم من طرف المستشفيات (فيديو)

مؤثر جدا..نشطاء الفيسبوك يتداولون فيديو صادم لأب وطفلتيه يصرخون من ألم الحروق داخل المنزل بعد اهمالهم من طرف المستشفيات (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤثر جدا..نشطاء الفيسبوك يتداولون فيديو صادم لأب وطفلتيه يصرخون من ألم الحروق داخل المنزل بعد اهمالهم من طرف المستشفيات (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم جدا تظهر فيه أسرة من دار ولد زيدوح اقليم الفقيه بن صالح ،تتكون من الأب وطفلتين وهم يتألمون داخل منزلهم بسبب الحروق الخطيرة التي أصيبوا بها الاسبوع الماضي جراء انفجار قنينة غاز وهو الخبر الذي نشرته "أخبارنا" في حينه.

وذكرت مصادر جمعوية للجريدة ان بعض المحسنين تدخلوا فجر اليوم الخميس ، بعد انتشار الفيديو ونقلوهم إلى مستعجلات بني ملال ، ومن بعد ذلك تم نقلهم عبر سيارة اسعاف الى الدار البيضاء ، من أجل اخضاعهم للعلاجات الضرورية.

الضحايا الثلاثة الأب وطفلتيه سبق وان نقلوا الاسبوع الماضي الى بني ملال ثم الى الدار البيضاء ،كما يصرح الأب ،لكنهم تعرضوا للاهمال وعادوا الى منزلهم ، حيث تعاطف معهم رواد الفيسبوك ، ونشروا لهم نداء مؤلما اهتز له الرأي العام المحلي وأكد أن الصحة بالمغرب تعيش وضعا كارثيا أصبح لايطاق .

مجموع المشاهدات: 1582 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2019/05/16 - 06:12
2 | عبد الله
لا يستحيون من فضائحهم في قطاع قلة الصحة
أين وزير الصحة و باقي الدلاقشية ديال والو! ياك أسي العثماني قلتي واحد النهار العواشر هادي! واش هاد الناس الضعفاء كتعتبروهوم مغاربة مواطنين بحالكوم أو دايرين ميكا على هاد الفضائح اليومية و السيبة اللي ولات في قطاع قلة الصحة؟ واش كاتحشمو على عراضكم أو لا؟؟؟؟ على الأقل هاد الفيديو وصمة عار ليكوم
مقبول مرفوض
0
2019/05/16 - 07:38
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع