الرئيسية | حوادث وقضايا | بالصور: شاب يسطو على مستوصف صحي تحت تهديد السلاح..وهذا ما حصل!!

بالصور: شاب يسطو على مستوصف صحي تحت تهديد السلاح..وهذا ما حصل!!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: شاب يسطو على مستوصف صحي تحت تهديد السلاح..وهذا ما حصل!!
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل مستوصف صحي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض طبيبة وممرضة تعملان بالمستوصف الصحي بحي سعيد حجي بمدينة سلا لسرقة هاتفيهما المحمولين تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن تسفر الأبحاث الميدانية المكثفة عن ضبطه متلبسا بحيازة الهاتفين المتحصلين من عملية السرقة، فضلا عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الفعل الإجرامي.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية. 

مجموع المشاهدات: 3917 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حسينة ابو الهنا
سيحكم عليه بشهر نافذ في الوقت الذي ستبقى هذه الحادثة كابوسا يؤرق هاتين السيدتين طول حياتهما،شخصيا كنت شاهدا على محاولة اعتقال احد المجرمين الذي كان يعترض سبيل المواطنين ويسلبهم متاعهم تحت التهديد بالسلاح الابيض منطرف رجلي أمن بزي مدني قرب المحطة السابقة للنقل بمدينة بركان،فتعذر عليهما اعتقاله لقوته الجسدية،وحاول الاعتداء عليهما الى أن تدخلت والتحق بي مواطنون فتم اعتقاله ،ليقال لي انه حكم عليه بشهرين،اكل هذا العناء والمخاطرة يحكم بشهرين؟
مقبول مرفوض
0
2019/05/23 - 06:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع