الرئيسية | حوادث وقضايا | البحث عن مُرتكب مجزرة ضد 40 قطا بآسفي..تفاصيل صـادمة

البحث عن مُرتكب مجزرة ضد 40 قطا بآسفي..تفاصيل صـادمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البحث عن مُرتكب مجزرة ضد 40 قطا بآسفي..تفاصيل صـادمة
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

علمت "أخبارنا" من مصادر متطابقة، أن أحد الأشخاص أقدم على قتل 40 قطا بإضرام النار فيهم قرب المعلمة الأثرية "بيروت العرب" بمدينة آسفي، حيث يتم البحث عنه حاليا لاعتقاله بعد أن وصلت القضية الى النيابة العامة.

وتضيف المصادر ذاتها أن  الفرع المغربي لجمعية "comme chiens et chats" التي تعنى بالدفاع عن حقوق (القطط والكلاب) والتي يوجد مقرها الرئيسي بفرنسا، قررت الدخول على خط هذه القضية وتعيين محام قام بتقديم شكاية لدى وكيل الملك بآسفي بخصوص النازلة .

وترجع تفاصيل الواقعة إلى 14 من شهر ماي، حينما صادفت سيدة أحد الأشخاص يقوم بتدريب كلبه من أجل مهاجمة القطط التي تقوم احدى الجمعيات بهم وتوفير الأكل لهم، حيث دخل في مشاداة معها بعد علمه أنها تحاول الاتصال بالأمن.

وتضيف المصادر ذاتها أن المعني بالأمر خرب سيارة السيدة التي تهتم برعاية قطط الشوارع، حيث غادرت هذه الأخيرة المكان خوفا من إصابتها بمكروه.

وحينما عادت إلى نفس المكان ، صُدمت من قيام نفس الشخص باضرام النار في عشش القطط، حيث توفي منهم 40 قطا نتيجة التعرض لحروق بليغة.

وقال يوسف غريب محامي الفرع المغربي للجمعية المذكورة، في تصريح صحفي،  أنه تقدم بشكاية في الموضوع، يوم الاثنين المنصرم، موضحا أن النيابة العامة تلقت الشكاية بصدر رحب وأحالت الملف على الضابطة القضائية من أجل البحث عن الشخص الذي تسبب في هذا التصرف الشنيع.

 

مجموع المشاهدات: 8884 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حسبي الله ونعم الوكيل في هذا المجرم
الله ينتقم فيه
أتمنى من العلي القدير أن ينتقم من أشر إنتقام وأن يحرقه كما حرقهم إلى ان يصير رمادا اللهم آمين عاجلا غير آجل
مقبول مرفوض
2
2019/05/25 - 09:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة