الرئيسية | حوادث وقضايا | جريمة قتل بشعة بطلها شاب في ريعان الشباب وهذه التفاصيل الكاملة

جريمة قتل بشعة بطلها شاب في ريعان الشباب وهذه التفاصيل الكاملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جريمة قتل بشعة بطلها شاب في ريعان الشباب وهذه التفاصيل الكاملة
 

أخبارنا المغربية:الرباط

أقدم شاب في ريعان شبابه، على قتل عشيقته الحامل بطريقة وُصفت بالوحشية مع التنكيل بجثتها، ورميها في غابة بمدينة مولاي بوسلهام، يوم السبت الماضي.

وحسب مصدر مأذون، فتفاصيل الجريمة البشعة تعود إلى مساء يوم السبت عندما خرج الشاب/القاتل رفقة عشيقته، للحديث حول إيجاد مخرج من ورطة حمل رفيقته خارج الإطار الشرعي.

وعند تشبث القتيلة بضرورة الشروع في مراسيم الزواج، استل الجاني سكينا كان يحمله وشرع في ضرب عشيقته في نواحي متفرقة من جسدها، حتى وفاتها.

وقام القاتل بتشويه جثة القتيلة بطريقة مروعة، حيث لم يترك جزءا من جسدها دون تمزيقه وضربه بواسطة سكينه، على حد تعبير المصدر.

وبعد الإنتهاء من جريمته ووفاة المعشوقة، ترك الجثة في مكان مخفي بالغابة وغادر المكان بدم بارد، دون أن ينتبه أحد لفعلته.

هذا، وفر المذنب الذي ينحدر من مدينة سيدي سليمان نحو مدينة تطوان حيث ظل مختبئا بها، إلى أن اتصل هاتفيا بأحد أقاربه وأخبره بتفاصيل الجريمة التي أقدم عليها وبمكان تواجد الجثة.

وبعد محادثة هاتفية طويلة، استطاع القريب إقناع الجاني بضرورة تقديم نفسه للعدالة، وهو ما تم بالفعل حيث تقدم إلى شرطة تطوان واعترف لهم بالجريمة، لتتصل الشرطة بدورها بدرك مولاي بوسلهام وتخبره بالجريمة ومكان تواجد الجثة.

وتم نقل القاتل الذي كان يشتغل رفقة عشيقته/القتيلة بمقهى بمدينة مولاي بوسلهام، إلى الدرك الملكي صاحب الإختصاص بالمدينة المذكورة.

من جهة أخرى، انتقلت عناصر الدرك بالملكي برفقة فرقة مسرح الجريمة التابعة للدرك، إلى مكان وقوع الجريمة حيث تم تصوير وقائع الجريمة مع الجاني.

وتمت إحالة القاتل، على المركز القضائي بسرية سوق الأربعاء الغرب يوم أول أمس الأحد، حيث تم الإحتفاظ به إلى غاية الإنتهاء من التحقيق لتقديمه أمام الوكيل العام لدى استئنافية القنيطرة.

مجموع المشاهدات: 15162 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Must
المغرب أصبح أكبر مجزرة على وجه الارض
لا يمرو يوما بدون أن تحدثك اخباراها على وقع جريمة قتل بسلاح أو وقوع حادت سير موميت Les marocains ont perdus la raison a tout jamais
مقبول مرفوض
0
2019/06/10 - 10:47
2 | محمد العربي الادريسي
سوء العاقبة
هكذا تكون نتيجة من أعرض عن الدين وأعرض عن المنهج الرباني،باعت البنت نفسها وعرضها بأبخس الاثمان ، فقتلت ونكل بجثتها أما الجاني فمجرم سينال عقابه في الدنيا وفي الاخرة غضب من الله ومأواه جهنم خالدا فيها . ولذلك أقول لشعب بورخوص وخاصة بنات المغرب الرخيصات اللي حالين فخاضهوم لمن هب ودب لدرجة انهم حلوه حتى لعوازا اللي جايين من جنوب الصحراء ، عطيو العز لروسكم وما تعطيو فروجكم الا لمن يستحق وبحقه الشرعي وفي اطار الزواج على سنة الله ورسوله.
مقبول مرفوض
0
2019/06/10 - 11:08
3 | علي كازاوي
اين العقل
كلنا مذنبون كان عليك اخي سترها والزواج بها والتوبة إلى الله فهو التواب الرحيم يغفر الذنوب جميعا ...للاسف لم تحط نفسك بصديق عاقل يعينك على أمور دينك و دنياك ...أسأل الله أن يهدي شبابنا ...
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 06:34
4 |
فين داك كلام زوين أنا كنبغيك عمري نتخلى عليك نتي عمري كله منقدش نعيش بلا بيك كنقنط منقدش نتنفس بلا ووجودك كنمشي عليك شراوط من هدشي أخي يجب عليك صدق في أمرك كله لاتحطم حياتك وحياة الاخرين للأسف
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 10:52
5 | Sauth falcon
القصاص هو العدل
هذه نتيجة عدم تطبيق ما جاء في القرآن الكريم والسنة النبويه القصاص من القاتل والله لو انه تم تطبيق حكم الإعدام في قاتل مره واحدة لارتدع الناس ولقلت الجريمة
مقبول مرفوض
0
2019/06/12 - 04:30
6 | nissrine
sidi sliman
هدشي كامل اخويا لواقع عالم بيه غي ربي سبحانه وتعالى اما هدك لهادرا كاملا ليكيقولو عليه بلا رآه هي حاملا منو راها غي كدوب
مقبول مرفوض
0
2019/06/15 - 03:38
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة