الرئيسية | حوادث وقضايا | "التهاب السحايا" يقتل نزيلا بسجن بطنجة

"التهاب السحايا" يقتل نزيلا بسجن بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"التهاب السحايا" يقتل نزيلا بسجن بطنجة
 

أخبارنا المغربية ـ طنجة

أعلنت إدارة السجن المحلي بطنجة وفاة نزيل بسبب مضاعفات داء التهاب السحايا مؤكدة أنها قامت بتقديم علاجات وقائية للسجناء منعا لانتشار الداء.

وأورد بلاغ للمؤسسة أن النزيل المسمى قيد حياته (ب.ف) توفي اليوم الأربعاء بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة طنجة، وذلك على إثر مضاعفات إصابته بداء التهاب السحايا.

وأوضح المصدر أنه تم نقل النزيل المتوفى إلى المستشفى المذكور بصفة استعجالية بتاريخ 4 يونيو إثر تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، وذلك من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وبمجرد ظهور هذه الحالة، يقول البلاغ، تدخلت إدارة المؤسسة، بتنسيق ميداني فوري مع مندوبية الصحة بعمالة طنجة، من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية المعمول بها في هذا المجال، حيث تم تقديم العلاجات الوقائية لمجموعة من السجناء والموظفين من أجل منع أسباب انتشار هذا الداء في صفوفهم. وبفضل الإجراءات الوقائية المتخذة، لم تسجل أي حالة إصابة أخرى لا في صفوف الموظفين ولا في صفوف السجناء.

وأكد البلاغ أن مصلحة الرعاية الصحية بالسجن المحلي بطنجة، وبتنسيق مع المندوبية المذكورة، تتابع الوضع باستمرار.

 

مجموع المشاهدات: 929 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | جيمس 009
التعزية
انا للاه وانا اليه راجعون تعازينا لاسرته اما في ما يخص المرض المنتشر في السجن مثلا مريض بالربو يعني الضيقة فهو يشارك الزنزانة مع المدخنين لماذا لم يبعدهم عن المدخنين وتعمل لهم زنزانة خاصة بهم نطلب من ادارة السجون ان تتدخل وتعطي امرها لجميع السجون بالمغرب وشكرا جزيلا.
مقبول مرفوض
0
2019/06/12 - 10:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع