الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل الاطاحة بهولندي يزور جوازات سفر أجنبية ويبيعها في مراكش

تفاصيل الاطاحة بهولندي يزور جوازات سفر أجنبية ويبيعها في مراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل الاطاحة بهولندي يزور جوازات سفر أجنبية ويبيعها في مراكش
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف مواطن هولندي، يبلغ من العمر 48 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير في جوازات سفر أجنبية وعرضها للتداول مقابل مبالغ مالية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن المواطن الهولندي الموقوف كان قد عرض خدماته على أحد الأشخاص بدعوى تمكينه من جواز سفر أجنبي مقابل مبلغ مالي يناهز 10 ملايين سنتيم، وذلك قبل أن تسفر عمليات التفتيش المنجزة عن حجز أجهزة معلوماتية، ودعامات رقمية، وآلات للطباعة الدقيقة، ومعدات لإدراج الصور في الوثائق، وآلات لتلفيف السندات بالبلاستيك، فضلا عن عدة بطاقات ممغنطة لا تتضمن الشرائح والرقاقات الإلكترونية، وهي المعدات التي يشتبه في كونها تستخدم في عمليات التزييف والتزوير.

وخلص المصدر إلى أنه تم إخضاع المواطن الأجنبي الموقوف لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر. 

مجموع المشاهدات: 6096 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الكشامي
هدا ليس إجرام وانما هو انقاد الارواح والشباب التي ضاقت بهم الحياة في بلاد. أصبح اسمها ..في بلادي ضلموني عليكم بالله هل توجد مؤشرات إصلاحية في تلك الدولة المريضة بحكامها وقواننها المتغطرسة والتي تعود الى عصر التلاتينات..في نضري كل من سهل طريق الخروج من تلك البلاد..تكتب في صحيفته..عتق رقبة..
مقبول مرفوض
1
2019/06/13 - 06:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع