الرئيسية | حوادث وقضايا | الشيطان وميديرهاش: لص خطير انتحل صفة مسؤول بوزارة التعليم .. دخل لثانوية جمع 20 تلفون وزاد فحالو

الشيطان وميديرهاش: لص خطير انتحل صفة مسؤول بوزارة التعليم .. دخل لثانوية جمع 20 تلفون وزاد فحالو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشيطان وميديرهاش: لص خطير انتحل صفة مسؤول بوزارة التعليم .. دخل لثانوية جمع 20 تلفون وزاد فحالو
 

أخبارنا المغربية: عبد الاله بوسحابة

بكثير من الاستغراب، تداول رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، حادثا طريفا جدا (غير مؤكد) وقع تزامنا مع امتحانات "الباك"، حيث قام لص خطير بانتحال صفة مسؤول بوزارة التعليم "جاي من الرباط" من أجل الوقوف على سير الإمتحانات، المهم أن اللص دخل إحدى الثانويات بمدينة مكناس حسب ما يروج، مرتديا لباسا رسميا "لاكلاص نعماس"، وشرع في سحب هواتف نقالة كانت بحوزة تلاميذ يجتازون الإمتحان، أمام أعين الأساتذة و إدارة المؤسسة، قبل أن يغادر وبحوزته حوالي 20 هاتفا نقالا من الصنف الرفيع.

وفي تعليق على هذا الحادث الذي خلف صدمة كبيرة لدى الجميع، قال أحد المعلقين:"والله الشيطان باباه إلا فكر في هذه الحيلة.. خطير"، في وقت قال آخر:"واش هاد المسؤولين ديال المؤسسة أغبياء لهذه الدرجة.. ما سولوه شكون هو لا الصفة ديالو لا والو .. غير قال ليهم أنا من الرباط خالاو كيميخل في عيباد الله وزاد بلا ما يدار محضر لا والو".

وبعد افتضاح أمر هذا اللص، علمنا أن التلاميذ المتضررين قرروا التوجه بشكاية لدى وكيل الملك ضد مسؤولي المؤسسة الذين سمحوا بدخول اللص الذي سلبهم هواتفهم بهذه الحيلة الماكرة، دون أن يتبينوا صفته المهنية.

 
مجموع المشاهدات: 31540 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | محمد
الاستغفال
في مثل هذه الحالة لا يمكن لأي شخص أن يدخل إلى الثانوية حتى ولو كان مسؤولا من الرباط دون أن يرافقه موظف من المديرية لتعريفه ثم يستقبل بالإدارة ثم يدلي بمهمته التي جاء من أجل ولا تسلم له الهواتف بل تسلم للادارة بعد أخذ أسماء المخالفين وتحرير محضر من طرف المراقبين بعد أن يكون المسؤول على الإدارة قد اتصل بمدير المديرية يخبره بالأحداث ويطلعه على الإجراءات التي يمكن أن تتخذ ويمكن للمسؤول الذي قام بالزيارة أن يتسلم نسخة من المحاضر ولا تسلم له الهواتف لأنها ستدفع مع المحاضر و...و.. إذا فعلا الخبر صحيحا فالمسؤولية على إدارة المؤسسة.
مقبول مرفوض
1
2019/06/13 - 09:52
2 | عزوز
السويد
هادا هوا الامتحان ديال بصح " خرج فيكم يا الطلابي ياودي علمن معولين بلا متكملو امتحان
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 12:21
3 | عادل
كولشي فكرشو العجينة
الله اكبر
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 12:31
4 | احمد
الخبر عار من الصحة
انظر بلاغ المديرية الإقليمية بمكناس انشري يا اخبارنا
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 12:34
5 | مواطن
والو
الخبر غير أكيد
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 01:14
6 | ماروكان
.......
فعلا لص خطير برق ما تقشع استغل لحظة التيه الجماعي مع أوراق الإمتحان و تفكير الكل في الاختبارات و الأسئلة حيث تتعطل جميع الحواس العقلية و الإدراكية للتلاميذ و الأساتذة المشرفين على موضوع الامتحان و تتركز في نفس الوقت نحوه ؛و لا يقوم بهاته الجرائم إلا مجرمون محترفون... نتمنى أن تصل أيادي الشرطة لهذا المجرم في أقرب وقت ممكن و يسترجع التلاميذ المساكين هواتفهم المسروقة.
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 04:06
7 | حسن
مادمت في المغرب فلا تستغرب
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 05:00
8 | عبد الفتاح لزرق
لو كنا دولة قانون و مؤسسات لكان طلب الأوراق الثبوتية شيئا عاديا لكننا دولة الخوف و انعدام المساءلة مما يجعل كل منتحل صفة لا يسقط في يد العدالة إلا عندما يتواجه مع من له سلطة و نفوذا حقيقيا
مقبول مرفوض
0
2019/06/19 - 02:00
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة