الرئيسية | حوادث وقضايا | الدرك الملكي يواصل حملاته على المروجين ويداهم معملا سريا ويحجز أزيد من 3 أطنان من التين ومسكر الماحيا

الدرك الملكي يواصل حملاته على المروجين ويداهم معملا سريا ويحجز أزيد من 3 أطنان من التين ومسكر الماحيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدرك الملكي يواصل حملاته على المروجين ويداهم معملا سريا ويحجز أزيد من 3 أطنان من التين ومسكر الماحيا
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

ذكرت مصادر ل”أخبارنا” أن رجال المركز القضائي للدرك الملكي تحت اشراف القيادة الجهوية والاقليمية للدرك ببني ملال وبتنسيق مع الدرك الملكي لاولاد امبارك ، داهموا اليوم السبت 15/06/2019 معملا يعود لاحد مروجي مسكر الماحيا الذي ينشط بمنطقة خلاء باولاد امبارك، صادرة في حقه عدة مذكرات بحث من طرف مصالح الدرك والأمن.

ووفق المصدر ذاته فالمروج فطن لوصول الدرك الملكي مستعينا ببعض مساعديه ، وفر بين الحقول مستغلا الأشجار الكثيفة بالمنطقة. حيث قام رجال الدرك بتفتيش المعمل وحجز كميات كبيرة من التين المخمر تقدر بأزيد من طنين وأزيد من طن من مسكر الماحيا معبئة في أكياس بلاستيكية وكانت في طريقها للترويج ، كما حجز الدركيون على براميل وقنينات غاز وأنابيب واواني لطهي وتقطير المسكر.

هذا ونوهت ساكنة اولاد امبارك بالمجهودات الكبيرة التي تبذلها القيادة الجهوية والاقليمية للدرك الملكي وجميع مراكزها الترابية للتصدي للمروجين وتجار المخدرات ، حيث قامت بعد عيد الفطر باعتقال وتفكيك مجموعة من المعامل السرية الخاصة بتقطير مسكر "الماحيا".

 

مجموع المشاهدات: 491 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة