الرئيسية | حوادث وقضايا | عمدة مراكش يكشف حقيقة "هروبه" من شرطة المرور بعد ارتكابه مخالفة

عمدة مراكش يكشف حقيقة "هروبه" من شرطة المرور بعد ارتكابه مخالفة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عمدة مراكش يكشف حقيقة "هروبه" من شرطة المرور بعد ارتكابه مخالفة
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

نفى عمدة مراكش والقيادي في حزب العدالة والتنمية، العربي بلقايد، الأخبار المتداولة بخصوص عدم امتثاله لشرطة المرور خلال توقيفه اليوم الأحد من طرف أحد عناصرها بمدينة مراكش، بسبب مخالفة مرتبطة بالسرعة.

وانتشرت أنباء حول توقيف بلقايد الذي كان على متن سيارة للجماعة من نوع بوجو 508، مشيرة الى أنه قدم نفسه للشرطي بصفته عمدة لعاصمة النخيل، وغادر المكان سريعا رغم إصرار الشرطي على تحرير محضر بالمخالفة المرتكبة استنادا الى الرادار.

كما أشارت نفس المصادر الى تحرير محضر بالمخالفة، قصد احالته على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات المتعينة في مثل هذه الحالات.

لكن العربي بلقايد كذب في تصريحات اعلامية، كل ما تردد بشأن الواقعة، مؤكدا أنه سلم الشرطي وثائق السيارة وسدد مبلغ المخالفة، ولم يغادر نقطة المراقبة الأمنية هاربا كما أشيع.

كما أكد أن استعماله سيارة المجلس الجماعي خلال أيام العطل أمر عادي لأن طبيعة عمله كعمدة لمدينة كبيرة من حجم مراكش تحتم عليه العمل طيلة أيام الأسبوع ، بما في ذلك يومي السبت والأحد.

مجموع المشاهدات: 13625 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Hamid le fou
العبث
انه امر مضحك عندما نسمع ان عمدة المدينة يوقف من طرف شرطي مرور ويوًدي غرامة .هذا دليل على اختلاط مفهوم السلطة عند البعض و علاقات الأجهزة المكلفة بالشاًن العام في ما بينها.
هل من المعقول والصواب ان عمدة المدينة الذي هو أصلا المسوًول الأول عن الأمن في دولة ديمقراطية على مستوى المدينة ان يستهزاً به و هو في مهمة و حتى ولو لم يكن و يوًدي غرامة. هذا لا يقع الا عند اصحاب المثل التالي: قلو ليه واش تتعرف العلم، قال لهم ، تانعرف نزيد فيه هههه
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 01:31
2 |
الناس ماعندها ما يندار حاضيا غي سيارة الجماعة والعمدة ورئس الجماعة ولكن شكون حاضي بحال هاد الامور غير الناس لي ما عارفا والو والو ماعندها والو والو ما خداما والو والو مكلخة وما واعياش بحالها ودوك النوع تاع البشار كتصحاب راسها قافزة نعم قافزة تخلي نفسها ديما مكلخة ونصيحتي لدوك الناس: نوضو جمعو روسكم وقلبو على الخدمة وراه الفلوس والرفاهية مكتكونش بالحضية والهضرة را كتكون بالعمل وبالعقل السليم
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 01:42
3 | Mohamed
Dis la verite
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 02:21
4 | ادريس
غير غريب
استعمال السيارات الشعب خارج أوقات العمل أمر قديم و مستمر و ليس وليد اليوم
كنا ننتظر من هذه الحكومة التغيير لكن مع الأسف الشديد ازداد الوضع تفاقما
على كل حال النعش هو السيارة الأحيرة في حياتنا.
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 06:52
5 | اخداداحمد
عبارة عن راي
سيدي العمدة بما انك بحكم منصبك يجب ان تتجول في انحاء مراكش لماذا لا تعطي مثل لجميع الموظفين الذين يستعملون سيارة الدولة لاغراضهم الشخصية و تاخد سيترتك الشخصية كي تكون مثل يقتدى به
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 08:19
6 | زكري لحسن
عمدة مراكش يهرب من الشرطة
عطات ريحتكم
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 08:22
7 |
حزب يطبق علي شعب؟وهم مجرد ؟
سيارة عمل حق لانكم تلعبون بقانون وتحكمون بقانون علي عباد. لان طبخة عدالة صنعها لكم رميد. وبدليل وبرهان. حزب جلهم كانو يركبون علي حمير في دواوير. الدي نتخبو فيها . ولأن يجلسون علي كرسي كانهم علماء فيزياء وهم مجرد ؟ليس لهم حتي باك وتنتظر منهم تطبيق عدالة. حزب الخرة
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 09:53
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع