الرئيسية | حوادث وقضايا | الشيخ الفيزاري في رسالة مثيرة: وفاة مرسي "جريمة مكتملة الأركان"

الشيخ الفيزاري في رسالة مثيرة: وفاة مرسي "جريمة مكتملة الأركان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشيخ الفيزاري في رسالة مثيرة: وفاة مرسي "جريمة مكتملة الأركان"
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

نعى الشيخ محمد الفيزازي، الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، الذي توفي خلال جلسة محاكمته اليوم الاثنين، وذلك من خلال رسالة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك.

وقال المعتقل السلفي السابق في رسالته "لست من الإخوان المسلمين، ولا أوافقكم الرأي في كثير من اجتهاداتكم. ولكن عند الموت تطوى الخلافات ولا تروى"، مضيفا "أعلم … فخامة الرئيس أنك قُتلت بكل معاني الكلمة للقتل..جريمة مكتملة الأركان عن سبق إصرار وترصد، وبكل غل ونذالة وظلم بواح… نسأل الله لك الشهادة".

وتابع قائلا "قتلك ضباطك بمال الخليج… وهذا ليس سرا، قتلوك ببطء، منعوا عنك الدواء والغذاء والغطاء. تركوا المرض، بل الأمراض تنخر جسدك وهم ينظرون، تركوك تصطك أسنانك من البرد في زنزانتك وهم يمرحون، تركوك في ظلمات العزلة مقطوع الصلة مع كل قريب وحبيب …"، مردفا بالقول "قتلوك بالإهمال… كما قتلوك بالعزل… منذ ثورة يناير 2011 قتلوا كل شيء".

وختم في النهاية قائلا "قتلوا جماعتك ومشروعك وفكرتك…ولا أستبعد أبدا قتلك بأسلوب آخر إضافي مع ترتيب سقوطك بتوقيت مدروس في المحكمة قصد إبعاد التهمة عن الانقلابيين القتلة"، مضيفا "أيها الرئيس! ..لقد أفضيت إلى ما قدمت… وانتقلت إلى رحمة الله وعفوه… وعن قريب سيلحق بك جلادوك وسفاكو دمك… (عند ربكم تختصمون)..(وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)".

مجموع المشاهدات: 7442 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عزيز
صحيح
ما قلته صحيح لكن انت لا مصداقية لما تزعم و تدعي
مقبول مرفوض
1
2019/06/17 - 07:20
2 | محمد خالد محمد
الاخوانزية في طريق الاندثار
قاليك اليه فيه الفز..كيقفز او كيفزز.. الفيزازي استفزازي واخوانزي او لنقل برو اخوانزي لانه متشرب من الفكر القطبي التكفيري الذي كفر العالم كله حكاما و شعوبا و اسس تفكير التكفير لخوان المسلمين خونة الامة وتجار الدين لذلك لاعجب ان يدافع الاستفزازي على تنظيم الاخوان المفلسون الذين كانوا ينوون بيع مصر المحروسة للاعداء من اليهود و الروافض الشيعة وذلك في عهد الرئيس المخلوع مرسي العياط.. الذي زار ايران وكان يتخابر مع حزب اللات في لبنان وتنظيم حماس الاخواني وكان له اتصال بالارهابي المصري الظواهري وكان هذا الاتصال الهاتفي هو سبب نهايته وكشف مخططات التنظيم في مصر والعالم العربي والحمد لله الذي فضحهم واطفأ فتنتهم الارهابية التي اوقدوها في العالم العربي ومازالت توابعها في العراق وسوريا وليبيا واليمن ولكي تعرفون انه اخوانزي او من خلاياهم النائمة او المنومة يحتسب الهالك مرسي العياط شهيدا ويتهم الدولة المصرية بقتله رغم انه ليس مصريا ولم يكن هناك ولايعلم الغيب والشهيد هو ماشهد له الله او رسوله بذلك اما انجاس البنا وسيدهم قطب التكفيري فيحسبون انفسهم ملائكة والباقي كفار او شياطين او كما كان يسميهم الرئيس المعزول بن كيران بالعفاريت والتماسيح.. نحن لاننزه احدا ولا انفسنا ولا نتهم مصر او دولة مصر لان اهل مصر ادرى بما فيها وما عليها واما ان نتبع فروع الاخوانزية عندنا في المغرب فانهم سيعزلوننا عن العالم كله لانهم يكفرون كل من ليس معهم والله المستعان وانا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
-1
2019/06/17 - 09:34
3 | الخليل
رحم الله الفقيد واكنه فسيح جناته
انها كلمة حق حفظك الله ياشيخ الفزازى واطال عمرك ورحم الله الرئيس المصري المنتخب الذكتور مرسي الذ قبض الله روحه فى قاعة محكمة الشر امام الاشرار اعداء الله. الله ياخد فيهم الحق .
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 10:06
4 | Jamal
صحيح
اتفق معك يا شيخنا جريمة مدروسة الله خد فيهم الحق الله ارحم الشهيد مرسي
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 12:30
5 | الحقي
لماذا
لماذا الجرائد تهتم لرأي هذا الشخص الفزازي، و لا هو بسياسي ولا خبير في العلاقات الدولية!؟؟!!!!
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 01:42
6 | رشبد
لماذا الاهتمام برأي الفزازي و هو ليس بعالم اجتماع او طبيب او حقوقي او خبير العلاقات الدولية لماذا الجرائد تركز عليه؟!؟؟؟؟؟.
مقبول مرفوض
0
2019/06/18 - 04:22
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة