الرئيسية | حوادث وقضايا | الحرب على عصابات الاتجار بالبشر متواصلة والمصالح الأمنية تضرب بقوة بالناضور

الحرب على عصابات الاتجار بالبشر متواصلة والمصالح الأمنية تضرب بقوة بالناضور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحرب على عصابات الاتجار بالبشر متواصلة والمصالح الأمنية تضرب بقوة بالناضور
 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر. 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة أسفرت عن توقيف سائق شاحنة محملة بالأعلاف على مستوى محطة الأداء على الطريق السيار بمدخل مدينة جرسيف، وعلى متنها زورقان مطاطيان يشتبه في نقلهما إلى سواحل الناظور من أجل تنظيم عمليات الهجرة السرية، بينما تم توقيف ثلاثة مشتبه فيهم آخرين بمنطقة "تيزطوطين" بضواحي العروي، وذلك للاشتباه في تورطهم في تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة عبر المسالك البحرية. 

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، حسب البلاغ، من حجز الشاحنة والزورقين المطاطيين، بالإضافة إلى ثلاث سيارة تحمل لوحات ترقيم مزيفة، يشتبه في تسخيرها لأغراض إجرامية. 

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، وكذا تحديد الامتدادات الوطنية والدولية للشبكة الإجرامية المتورطة في هذه الأنشطة غير المشروعة. 

مجموع المشاهدات: 1577 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة