الرئيسية | حوادث وقضايا | شخص يقدم على ذبح شابة وعشيقها داخل غابة بالخميسات والتحقيقات تكشف السبب

شخص يقدم على ذبح شابة وعشيقها داخل غابة بالخميسات والتحقيقات تكشف السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شخص يقدم على ذبح شابة وعشيقها داخل غابة بالخميسات والتحقيقات تكشف السبب
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

شهدت جماعة مولاي ادريس أغبال التابعة لإقليم الخميسات أمس الأربعاء جريمة قتل بشعة بعدما أقدم شخص على ذبح شابة كانت رفقة عشيقها داخل إحدى الغابات.

ووفقا لما أفادت به مصادر محلية، فإن الجاني قام بتسليم نفسه لمصالح الدرك الملكي فور ارتكابه لجريمته وكشف للمحققين الأسباب التي دفعته إلى ارتكابها.

ويقول القاتل أنه لم يقو على تحمل رؤية حبيبته وهي تلج رفقة عشيقها الجديد إلى الغابة للاختلاء مع بعضهما بالداخل، ليقوم بتعقب أثرهما إلى أن باغثهما ووجه لهما طعنات قاتلة بسكين من الحجم الكبير كان بحوزته.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 28048 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | عباس
الجهل وما يدير.......
لا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
1
2019/06/20 - 12:14
2 |
العنوان يقول انه ذبح الشابة و عشيقا معا .
مقبول مرفوض
1
2019/06/20 - 12:45
3 | Moro
لا هذا الحماق كاننا نعيش في العصر الحجري ماكان المغاربة بهذه الوحشية ماسمعنا بها،لكن هذا نتيجة سياسة الحكومات المتعاقبة خلال 60 سنة الماضية (فقر وجهل زايد ستي أنواع المخدرات )لن يعطي الا هذا النوع من السلوك.
مقبول مرفوض
1
2019/06/20 - 12:48
4 | فهمي
مهمة.
أثرت عن معانقة أخرى فعانق السجن أيها المغفل ،فأين كان عقلك ذا المكون الذي حبانا به الخالق لاسنعماله أحسن استعمال...
مقبول مرفوض
1
2019/06/20 - 03:26
5 | كريم
هذا ما يسمى الكلخ قتلها وسلم نفسه ،بل اتركها وحالها وتبع المثل القائل اعطاك بخيط عطيه بحيط و ما تسوق ليها و لكن الضبعة
مقبول مرفوض
1
2019/06/20 - 05:58
6 | Walid
العميان
يمكنك أن تحب ما شئت وكيف شئت إلا الحب مع المغربية اكبر خطأ كبير اليهودية أوفى منها
مقبول مرفوض
1
2019/06/20 - 07:35
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة