الرئيسية | حوادث وقضايا | صيد ثمين تعثر عليه جمارك ميناء طنجة المتوسط... تفاصيل مثيرة

صيد ثمين تعثر عليه جمارك ميناء طنجة المتوسط... تفاصيل مثيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صيد ثمين تعثر عليه جمارك ميناء طنجة المتوسط... تفاصيل مثيرة
 

أخبارنا المغربية - الرباط  

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء ، من إجهاض عملية لتهريب 487 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن شاحنتين للنقل الدولي، كانتا متوجهتين نحو أحد الموانئ الأوروبية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات البحث والتحري أسفرت عن توقيف السائقين، ويبلغان من العمر 35 و47 سنة، بينما مكنت إجراءات التفتيش بواسطة الكلاب المدربة للشرطة من العثور على المخدرات المحجوزة مخبأة بعناية في أجنحة المقطورتين، بحيث تم العثور داخل مقطورة الشاحنة الأولى على 227 كيلوغراما من مخدر الشيرا، بينما تم حجز 260 كيلوغراما إضافية بمقطورة الشاحنة الثانية. وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد كافة الامتدادات والارتباطات لهذه العملية بشبكات التهريب الدولي للمخدرات.

وتندرج هذه القضية -حسب البلاغ- في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية، بهدف مكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

مجموع المشاهدات: 2074 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع