الرئيسية | حوادث وقضايا | جديد قضية السطو على مجوهرات أميرة بالإقامة الأميرية بالرباط

جديد قضية السطو على مجوهرات أميرة بالإقامة الأميرية بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جديد قضية السطو على مجوهرات أميرة بالإقامة الأميرية بالرباط
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

قامت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بإصدار عقوبات زجرية في حق 11 متورطا في السطو على مجوهرات أميرة من مختلف الأنواع إضافة إلى هاتفين ذكيين، من غرفة نومها بالإقامة الأميرية في طريق زعير بالرباط.

وأدانت المحكمة مستخدما بإقامة الاميرة بست سنوات حبسا نافذا، فيما عاقبت والدته وشقيقته بثمانية أشهر حبسا نافذا كل واحد منهما، كما قضت في حق المتهم الخامس والسادس بسنتين حبسا.

هذا، ونال باقي المتهمون الخمسة عقوبة ثلاثة أشهر حبسا نافذا ووجهت إلى المتهم الرئيسي تهمة السرقة الموصوفة فيما وجهت إلى باقي المتابعين تهم ترتبط بشراء وإخفاء المسروق رغم العلم بالتحصل عليه من جناية.

وظهرت معطيات جديدة أثناء مناقشة القضية في الغرفة الجنائية، ورفضت الأميرة، أن تنصب نفسها مطالبة بالحق المدني ولم يدافع عنها أي محام بعدما أعاد لها أمن الرباط مجموعة من المجوهرات والحلي، وفق ما أوردته يومية "الصباح" في عدد اليوم الأربعاء.

مجموع المشاهدات: 5404 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
من القضايا الرائجة أمام المحاكم بالرباط قضايا تتعلق بسرقات من بيت المرحومة زليخة ناصري (مستشارة الملك قيد حياتها) تتعلق بتزوير شيك وسرقة مجوهرات والاستيلاء على مواد نفيسة،وخيانة الأمانةو...أولى جلسات القضية أمام المحكمة ستكون يوم 29شتنبر 2019 بعد إصدار قاضي التحقيق قرار إحالة يؤكد التهم،فهل ستبلغ القضية مداها؟!
مقبول مرفوض
0
2019/06/26 - 12:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع