الرئيسية | حوادث وقضايا | مسؤول يفجر فضيحة مدوية: سيارة دولة استهلكت 10 ملايين "مازوط" و إصلاحها كلف 3 ملايين ونصف(فيديو)

مسؤول يفجر فضيحة مدوية: سيارة دولة استهلكت 10 ملايين "مازوط" و إصلاحها كلف 3 ملايين ونصف(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسؤول يفجر فضيحة مدوية: سيارة دولة استهلكت 10 ملايين "مازوط" و إصلاحها كلف 3 ملايين ونصف(فيديو)
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

ظهر عضو بغرفة الصناعة التقليدية لجهة بني ملال خنيفرة في فيديو على صفحة فيسبوكية فجر فيها ما أسماها فضيحة وتلاعبات داخل غرفة الصناعة التقليدية ، حيث استغرب لكون سيارة واحدة تابعة للمؤسسة تستهلك 10 ملايين من المازوت وتم إصلاحها ب3 ملايين ونصف تقريبا ، متسائلا :" واش كاين فيكم لي تايصاوب طوموبيلتو بهاد المبلغ".

العضو أشاد بالخطاب الملكي الذي أعطى الأهمية للصناعة التقليدية ، لكن كشف في كلامه في نفس الفيديو أن هذه المؤسسة تعرف مجموعة من الاختلالات في التسيير ، واستغرب لكون نائب الرئيس لايسمح له بالاطلاع على ما يجري في الغرفة.

وطالب العضو في الفيديو  بضرورة فتح تحقيق واستدعاء أعضاء الغرفة للاستماع اليهم من طرف السلطات المختصة، ووجه انتقادا لاذعا لكاتبة الدولة التي حملها المسؤولية فيما يقع داخل غرف الصناعة التقليدية بالمغرب عموما وببني ملال على الخصوص.


مجموع المشاهدات: 13575 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مواطن غيور
الدولة لا تريد الإصلاح بكل بساطة ، لماذا وزير الداخلية لا يعطي الإذن للشرطة والدرك أن تحجز أي سيارة الدولة اذا كانت تستعمل خارج نطاق ووقت العمل .؟ كيف للمسؤولين أن يستعملو هذه السيارات لأغراضهم الخاصة والسفريات في نهاية الأسبوع والسهر بالليل و و ونحن ندفع كل هذه التكاليف ؟
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 09:46
2 |
اين التروة
اين التروة؟؟؟ هدا جزء قليل ، الكل يتحمل المسؤولية
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 01:29
3 | تخرببق
Uggghscs
هناك جماعة قروية لاتتعدى ساكنتها سبعة واعشرون ألف تستهلك اكتر من 200الف درهم كزوال مع برمجة شراء قطاع الغيار وووو هدا هو تخرببق الدول تفكك خلايا الإرهاب وليس لها قدرة توقيف العصابات النهب المنظم عملة واحده الإرهاب الاديولحي والإرهاب المال العام
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 01:33
4 | Merimi
Les batards
Pas de justice au Maroc vole corrompu on crois à rien
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 03:51
5 | متتبع
الاستاد عاصم ومن معه
نريد اجابة صريحة عن مصدر ثراء *****مند كان يسير تعاونية الدباغة سنوات انتعاش الجلد 1990الى 2003 اغتنائه على عرق الطبقة الكادحة اسرة الدباغين ما نصيبه من فترات عضويته بمجلس تادلة ازيلال اما معلمه ****** ترعرع في صدر الفساد تكوين تروة من المال عضويته بالمجلس البلدي لبني ملال وما سبب هذه الاستقاضة المتأخرة.........
مقبول مرفوض
0
2019/08/23 - 08:02
6 | فاعل خير
تأبين من المال العام
لقد راج في إحدى لقاءات غرفة الصناعة التقليدية ببني ملال أن عشاءتأبين احد أفراد عائلة محمد عاصم اقيم من المال العام تجاوز تلاتين الف درهم بالإضافة إلى تطلعه في نهب أموال الصناع الفقراء في حرف الدباغة واحترافيته ومعلمه امين النجارة ببني ملال في السمسرة الانتخابية حيث عملو على افساد انتخابات مقعد مستشار بمجلس المستشارين
مقبول مرفوض
0
2019/08/28 - 03:51
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة