الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد اتصال استغاثة بالرقم "19"..الشرطة تطلق 3 رصاصات على مسلح بسيدي قاسم وهذا ما وقع

بعد اتصال استغاثة بالرقم "19"..الشرطة تطلق 3 رصاصات على مسلح بسيدي قاسم وهذا ما وقع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد اتصال استغاثة بالرقم "19"..الشرطة تطلق 3 رصاصات على مسلح بسيدي قاسم وهذا ما وقع
 

أخبارنا المغربية - الرباط 

 اضطر مفتش شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي قاسم، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ، لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة ، والذي كان في حالة غير طبيعية وعرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه بناءا على نداء استغاثة صادر عبر خط النجدة "19"، وذلك بعدما قام المشتبه فيه بتهديد المواطنين وإحداث حالة من الفوضى بالشارع العام، نتيجة حالة التخدير المتقدمة التي كان عليها، قبل أن يعمد لمواجهة عناصر الأمن بمقاومة عنيفة، اضطر على إثرها موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق ثلاث رصاصات، واحدة تحذيرية، فيما أصابت رصاصتان المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من تحييد الخطر الصادر عن المعني بالأمر، وحجز سكينين كانا بحوزته استعملهما في محاولة الاعتداء على موظفي الشرطة.

وأشار البلاغ الى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

مجموع المشاهدات: 8027 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | كريم
الحقيقة
لو كان في الولايات الأمريكية لقتلته الشرطة على الفور. نقطة أخرى وهي أنه من ذوي السوابق،فمثل هؤلاء لاينبغي العفو عنهم بل يجب إخضاعهم للأشغال الشاقة مع ربط أرجلهم بالسلاسل كما كان معمولا به في القديم.
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 10:10
2 | عبدالله
في الرأس احسن
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 11:06
3 |
لماذا لا يعتقل من باع له المخدرات
لماذا لا يعتقل من باع له المخدرات ام ان السلطة تجني ارباحا مع المروجين فالسؤوال سهل من باع لك المخدرات ؟ ام ان هذا السؤال ممنوع في التحقيق
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 11:25
4 | متتبع
تحية اجلال وتقدير لرجال الامن .
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 12:43
5 | ولد الصويرة
الشرطة في الصويرة خارج التغطية وخدمات منعدمة .
اقسم بالله العلي العضيم انني اتصلت بالشرطة بمدينة الصويرة لاجل انقاد اخي من محاولة موت محققة اجابوني مرة واحدة ، ولم يأتو ، عاودت الاتصال مرات عديدة ولا من يجيب ، الشرطة في مدينة الصويرة المنكوبة خارج التغطية ارجو من السيد الحموشي التدخل لاصلاح هده الادارة من اجل تجويد الخدمة وخدمة المواطن .
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 01:27
6 | مصطفى مصطفى
الى الرأس
طان كان من الاحسن افراغ الرصاص قي رأس الجرثومة حتى ترتاح منه عائلته ثم المجتمع
مقبول مرفوض
0
2019/08/22 - 03:51
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة