الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف راق مغربي معروف كان في حالة غير طبيعية رفقة فتاتين

توقيف راق مغربي معروف كان في حالة غير طبيعية رفقة فتاتين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف راق مغربي معروف كان في حالة غير طبيعية رفقة فتاتين
 

أخبارنا المغربية ــ القنيطرة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالقنيطرة  شخصا يمتهن الرقية الشرعية، على أنظار النيابة العامة بابتدائية المدينة، اليوم الأحد.

وكشفت مصادر محلية أن الأمر يتعلق براقي معروف بالمغرب نتيجة ظهوره في العشرات من الفيديوهات بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن تقديم هذا الراقي، جاء بسبب ارتكابه لحادثة سير وهو في حالة غير طبيعية وبرفقته شابتين.

وتابعت نفس المصادر ، أنه تقرر تمديد الحراسة النظرية لهذا الراقي، من أجل سبر كل أغوار هذه القضية التي لازال يلفها الغموض وتقديمه، يوم غد الاثنين، للنظر في المنسوب إليه.

مجموع المشاهدات: 14339 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | فهمي
همي
ما هذا ؟يظهر أن كل الذين تجب فيهم الإستقامة تمردوا عليها ،وما السبب للخروج من الحالة الطبيعية والدخول في الحالة الغير الطبيعية؟
مقبول مرفوض
0
2019/08/25 - 11:15
2 | معلق
الدولة هي السبب. سدو بويا عمر او فتحو المجال للرقاة ايديرو في الناس مابغاو. حنا في الناضور اصبح الرقاة اغنياء و يفعلون بنساء وبنات الناس مابغو او كلشي كيتفرج او ساكت حتى توقع موصيبة عاد نقولو ياريت .... لو كان..... .
مقبول مرفوض
0
2019/08/25 - 11:38
3 |
كول كان ..... وصافي ، مع فتاتين كان تيرقيهم في السيارة ، سؤال علاش الرقاة لعندنا متيديروش الرقية نهار الجمعة وايام شهر رمضان؟؟؟؟؟؟؟!!!!!.
مقبول مرفوض
-1
2019/08/26 - 12:43
4 | Renard
Salut prophète Mahomet
La question subtile... Comment un fkih ivrogne et adultère exorcise les possédés... Wach jnoune hta homma kaykonno sakranines hhhhhh
مقبول مرفوض
0
2019/08/26 - 01:23
5 | خبري نقفح هرغاوي
سركم لانكم ما راضينش بقضاء الله وقدره
اللوم ليس على الرقات ولو كان الراقي لا علاقة له لا بقرءان ولا بحديث شريف
ولكن اللوم على الهركاوا والهرغاويات الذين يريدون معاكسة القدر ظنا منهن ومنهم ان الراقي سيجلب لهم السعد ويدفع عنهم الاسى
حتى اصبحت الرقية حرفة لمن لا حرفة له ومصدر غنى للفاشلين
نتوما يا لعروبيا لي ضسرتو عليكم سفلة القوم يحساب لكم غادين يبدلو عليكم مكتوب الله.....
الكل يستحق ان يسجن : الرقاة ومن يرقون
يقول المثل
لولا الاستخذاء لما وجد الاستعباد
ولولا العبيد لما وجد الاسياد
انتم يا بني كلبون من تشجعون الحمير ليركبو على اردافكم بدل ان تركبو انتم على ظهور الحمير
المراة مدخلا الفقي على راجلها بخاطرو ومن يمشي هو للخدمة يبقى لفقي فوطو كوبي يعبث في مراتو كما يحلو له
تخون زوجها مع كلب وتزيدو بكمشة تاع الزرقالاف
لو انحصر الحال في فتاة او ثنتين لهان الامر ولكن المصيبة ان حتى المتزوجات يعصين الله مع من يفترض ان ينهاها عن الفساد في الارض
انتم يا بوزبال من يشجعون القرودا على امتهان النصب والاحتيال
مقبول مرفوض
0
2019/08/26 - 04:15
6 | غاضب
اجتثاث الرقاة
على كل قائد داخل نفوذه الترابي ان يغلق جميع مكاتب ومحلات الرقاة طبعا بالسماح له بذلك من رؤسائه .كيف يعقل ان تجد مكتب الراقي أفضل وأحسن من مكتب الاستاذ والطبيب والمحامي والموظف ومدراء المحلات التجارية والابناك ووو؟
مقبول مرفوض
0
2019/08/26 - 05:44
7 | كمال
المغفلون في الارض
يجب ايقاف كل هؤلاء الرقاة . أسهل مهنة ودخلها كبير. لا تحتاج الى دبلوم او تكوين. كل ما تحتاجه هو اصطياد المغفلين و الجهلة.
مقبول مرفوض
0
2019/08/26 - 08:23
8 |
الله أعلم
لا علاقة لي بالرقاة ولكنني أقول ان المتهم بريء حتى تثبت إدانته. لاداعي للخوض في أعراض الناس، الله أعلم من تكون هاتين الفتاتين.
مقبول مرفوض
0
2019/08/26 - 09:42
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة

image

المتفرجـــون

image

واقع العلاقات الدولية