الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات حصرية عن الفيديو المثير للجدل الذي وثقته مواطنة بمستشفى سطات (فيديو)

معطيات حصرية عن الفيديو المثير للجدل الذي وثقته مواطنة بمستشفى سطات (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات حصرية عن الفيديو المثير للجدل الذي وثقته مواطنة بمستشفى سطات (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

انتشر مساء اليوم السبت، على مواقع التواصل، فيديو وثقته مواطنة مغربية قيل أنها مصابة بفيروس "كورونا"، عكست من خلاله الوضعية المزرية بمستشفى مدينة سطات، مشيرة إلى الاهمال وانعدام النظافة وغياب الأكل.

وعلمت "أخبارنا" من مصدر خاص، أن السيدة التي وثقت الفيديو، تنحدر من حي ميمونة بسطات، وهي حالة مخالطة ، تتواجد بالمستشفى رفقة صديقة لها حلت مؤخرا بالمغرب قادمة من الامارات، بعد الاشتباه في إصابتها بالفيروس. 

نفس المصدر أشار إلى أن تحاليل هذه الأخيرة جاءت سلبية، وأن الفيديو ملتقط من مستعجلات مستشفى الحسن الثاني، وليس من مكان مخصص للحجر الصحي، كما ادعت صاحبة الفيديو.

وتحقق مصالح وزارة الصحة بمعية الأمن في الفيديو المذكور، حيث من المنتظر صدور بلاغ يكشف تفاصيل الموضوع، يضيف مصدرنا . 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 16375 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | لحسن
رأي
كيفما كان الحال واي مخرج او اي تبرير للواقعة لا ينفي عنها حالة النظافة و التواصل و العناية و الاهتمام و تتجاوزها الى المحاباة و المحسوبية في مستشفيات بلادنا كفى من الخوف من القانون ( استحالة التلبس و الاثبات) و الاجدر الخوف من الله لانه الشافي الاول و الاخير اما المستشفيات و الاطباء و .... ( مشكورين طبعا على جهودهم) مجرد أسباب
مقبول مرفوض
1
2020/03/28 - 11:16
2 | عبدو
ان الباطل كان زهوقا
ياأخي أينما كان سبب تواجدها بالمستشفى سواء اتنتظر نتائج الفحص وتخضع لحجر صحي أم انها مصابة يجب توفير ادنى الرعاية تماشيًا مع الظرفية وما صرح به المسؤولون هو هروبًا من المسؤولية ليس الا وان كان مايحمله الفيديو مجرد ادعاءات فيجب تحميل صاحبته المسؤولية حتى لا يفزع المواطن في حالة إصابته أو الشك في حالته ويفضل الموت في منزله بين أهله بدلا من الموت بعيدا عنهم نتيجة تكالب المرض من جهة والإهمال من جهة أخرى أتمنى ان تكونوا مسؤولين بقدر الإمكان كل من موقعه في هذه الظرفية التي تحتاج تظافر الجهود بين الدولة في جميع مؤسساتها ومسؤوليها وبين المواطن والنضج في التعامل حتى نستطيع الخلاص ببلدنا من مخلفات هذه الجائحة ونثبث أمام العالم اننا شعب راق ومتحضر ويتلمس طريق النمو والرقي تحت قيادة حكيمة .
مقبول مرفوض
1
2020/03/28 - 11:35
3 | Aicha
الداخل مفقود والخارج مولود لي دخل لمستشفياتنا صحيح يمرض لا نظافة لا علاج والجوع والنوع والبكا بلا دموع????
مقبول مرفوض
1
2020/03/28 - 11:51
4 | احمد
بني ملال
اوذ ان اقول الى المصدرالدي رد على الشريط المسجل ادا كان مسجل فعلا في المستعجلات ما علاقة الاكل في المستعجلات لمادا السيدة لما طالبت بلاكل والحت عليه اجبوها الحراس وقالو لها سوف يؤتون لك به هل المرضى يعطى لهم الاكل في المستعجلات ارجو من المصدر ان يعطون الحقيقة لا المغلاطات
مقبول مرفوض
-1
2020/03/29 - 04:39
5 | مواطنة حرة
الحقيقة المرة
لماذا ستكذب السيدة مهما كانت وضعيتها، فقد كشفت لنا حالة المستشفيات المزرية ، نتأسف على هذا الوضع المؤلم نتمنى أن تحدد المسؤوليات و أن يحاسب كل إطار لم يقم بعمله الذي يعرف أنه محفوف بالمخاطر و مع ذلك تخصص فيه. مادام هو الذي اختار مهنته فليكن مسؤولا مهما كانت المخاطر ، هذا لا ينفي وجود أطقم طبية مواطنة تحية إجلال.
مقبول مرفوض
1
2020/03/29 - 04:56
6 | Nadia
الحقيقة
مصابة ام لا. هذا الفيديو احسن توثيق للحالة الي وصلنللها فالمستشفيات...
مقبول مرفوض
1
2020/03/29 - 05:02
7 | عبدالرحمن
لاحول ولاقوة الا بالله. الكلام والهضرة في وسائل الاعلام لتلميع صورة المغرب . اما الواقع فإن المستشفيات في يرثى لها .حتى في المستشفيات الخصوصية تفتقر إلى وسائل التنظيف من صابون والكاغطد ديال المراحيض ،هذه حقيقة عشتها في المستشفى ابن زيد في الرباط.اما الممرضات في عالم اخر خارج عن الميدان.
مقبول مرفوض
0
2020/03/29 - 05:45
8 | سطاتي
بصراحة
مستشفى السطات يفتقد لكتير من الوازم الطبية
مقبول مرفوض
1
2020/03/29 - 06:45
9 | طارق
شاهد
هدا المعلقيين تقول عايششين في سويسرا...الجهلة...البلاد في الطوارىء و هما تيهضرو بحال المسكوننين...لواه الجوع....بنادم جاي ياكل في المستشفى.....اوروبا ملقاو حتى كمامة و ناعسيين في الارض و هدا المخلوقات تيهضرو غير على الماكلة و الجوع....في الزنقة فيا الجوع و في المستشفى فيا الجوع ....الله يعفوو
مقبول مرفوض
0
2020/03/29 - 07:59
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة