الرئيسية | حوادث وقضايا | الفتاة التي اتهمت الصحافي "الراضي" باغتصابها تخرج عن صمتها وتقدم روايتها للواقعة

الفتاة التي اتهمت الصحافي "الراضي" باغتصابها تخرج عن صمتها وتقدم روايتها للواقعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفتاة التي اتهمت الصحافي "الراضي" باغتصابها تخرج عن صمتها وتقدم روايتها للواقعة
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

خرجت الشابة التي تقدمت بشكاية ضد الصحافي عمر الراضي تتهمه فيها باغتصابها، خرجت، عن صمتها ونشرت تدوينة غلى صفحتها الفايسبوكية تكشف من خلالها عن وجهة نظرها فيما وقع.

الفتاة الشابة اعتبرت أن أي حديث عن مؤامرة للإيقاع بالراضي هو كلام فارغ، حيث كتبت قائلة:" قضيتي بعيدة كل البعد عن موضوع حرية الرأي والتعبير، وعن نظرية المؤامرة الفارغة".

وواصلت المتحدثة تدوينتها بالتأكيد على أن :"قضيتي، قضية كرامة وكبرياء، قضيتي، قضية إمرأة تدافع عن حقها المشروط والمشروع بالقانون...أقول لكم، شهروا بي وحاربوني كما تشاؤون، تنصرون أخاكم ظالما او مظلوما، آرا معندكم، ولكن فقط للتذكير القانون فوق الجميع، ولا يحق لأي خلق مقاضاتي عن حقي...سأقف وقفة امرأة حرة تدافع عن نفسها وعن كرامتها بالقانون، ضد مجتمع ذكوري ظالم، اندفاعي، مغتصب مع كل ما يحمله هذا المصطلح من معنى، إنتهازي، ومكبوت، مضطرب جنسيا وفكريا، ينظر للمرأة وكأنها كائنا غريبا عن المجتمع، ليس له حاجة إلا الاستمتاع به". 

للإشارة فإن الصحافي عمر الراضي كان قد نفى في وقت سابق تهمة الاغتصاب عنه مؤكدا أن ما وقع بينه وبين المشتكية هو علاقة جنسية رضائية بدون إكراه متهما جهات باستدراجه قصد تصفية حساباتها معه.

مجموع المشاهدات: 24635 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (16 تعليق)

1 | يوسف
اين سؤال المكان
اين ثم الاغتصاب. أعني المكان الذي وقع فيه الاغتصاب فهو مؤشر دال عن العلاقة هل هي رضائية أم هتك عرض. وما هي حيثيات اللقاء هل فيه إغواء تلميح وهلم جرا
مقبول مرفوض
3
2020/07/31 - 01:54
2 | النقشبندي
يكفي أنْ يكون المرء على شيء من الإلمام ببعض مبادئ علم النفس ليقف على أنّ المشتكية- التي مِن حقها أن ترد لنفسها الاعتبار في حالة الضرر -أنها تعاني من متلازمة سيكولوجية الإنسان المقهور باعتمادها في تدوينتها على عبارات تدل على ذلك:فهي تنعت المجتمع ب:الذكوري ،الانتهازي والمكبوت وهي هنا تحاكمه بتهم ثقيلة أو نفسها هي التي تحاكمها فتحاول أن تترافع لإثبات ذاتها والدفع بالمظلومية ،وعلى أي فالتحقيق هو الذي سيكشف عن كثير من الملابسات من قبيل الزمان والمكان والظروف خصوصا وأنّ في المسألة شاهد قد تثبتُ أقواله المسألة وقد تنفيها
مقبول مرفوض
2
2020/07/31 - 02:06
3 | عبد الصمد
اتقو الله في عباد الله
الدولة التي تتابع صحفي وبتهم محبوكة اما لاغتصاباو تلقي اموال من جهات خارجية اوتهديد النظام او اهانة موظف ماشي دولة المغرب دولة الظلم بامتياز
مقبول مرفوض
2
2020/07/31 - 02:29
4 |
هذا هو النظام المغربي اوليدي يا إما تركع وتسجد ليه وتمشي الحيط الحيط وتطلب السلامة ومتكعدش الراس
يا إما السجن والتعذيب مصير كل من يخرج عن القطيع
حميد المهداوي عطاوه 3 سنوات بتهمة خيالية مفبركة
بوعشرين الريسوني الراضي كلهم ابرياء لكن المخزن ساخط عليهم حيت مابغاوش يقولو العام زين ...ومزال مزال
مقبول مرفوض
1
2020/07/31 - 02:40
5 | الدمناتي ح س ن
أستغرب لمن يتكلم عن الكرامة متأخرا....
المثل تيقول الفم المسدود لايدخله الذباب....أظن أن كلامي واضح..
مقبول مرفوض
3
2020/07/31 - 03:08
6 | Abc
لاحول ولا قوة الا بالله
استدراج ؟؟؟؟ يال الهول!!!!!! هل الصحافي الشرس اصبح قطا يستدرج ¿¿¿¿¿ و ما محل العلاقة الرضائية من الإعراب.. اتقوا الله في انفسكم.
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 03:13
7 | أحمد
الحق حق
سؤال بسيط: لماذا لا تخرج السكاكين إلا عندما تخِرّ البقرة على ركبتيها؟ لا أحد فوق القانون، نعم، لكن ألم يكن من الواجب المطالبة بالكرامة والكبرياء عندما لم يكن الراضي موضوع تحقيق في قضايا تمس أمن الدولة؟
مقبول مرفوض
2
2020/07/31 - 03:19
8 | مهاجر
لم نعرف من الظالم من المظلوم. ولكن ان تتهجمي على المغاربة بهاذه الالفاظ الحاطة فيدل على مستواك الحاط في الصحافة.و بماانك صحفيةفقولى لنا نسبة الاغتصاب داخل البلاد مقارنة مع بلدان اخرى.
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 03:34
9 | مهاجر
لم نعرف من الظالم من المظلوم. ولكن ان تتهجمي على المغاربة بهاذه الالفاظ الحاطة فيدل على مستواك الحاط في الصحافة.و بماانك صحفيةفقولى لنا نسبة الاغتصاب داخل البلاد مقارنة مع بلدان اخرى.
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 03:37
10 | حنظل
أسلوب وطريقة كتابتها لتدوينة،ليست ببريئ،لماذا هذه الظاهرة الغريبة التي يتابع بها صحفيون مغاربة و التهمة الغالبة هو الجنس؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 05:06
11 | كمال
انا متظامن مع هده الشابة ويجب على كل المدافعين عن الحرية وحقوق الإنسان ان يتدخل لنصرة هده السيدة التي طعنت في كرامتها بل اصبحت هي المتهمة وهي في الاصل الضحية
للجمعيات التي تتشدق بحقوق الإنسان وما شابهها فما قولكم الان هل حقوق الانسان هي فقط لمن هو يعتبر نفسه محمي من الخارج ام ان الامتقاءيةسمة هده الجمعيات التي تاتيها الأموال من الخارج
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 05:35
12 | أحمد
لا تستحق لقب صحافي. .
في السنين الأخيرة هناك ظاهرة غريبة في بعض الاغبياء الذين يسمون أنفسهم صحفيين وأنا أستغرب كيف حصلوا على بطاقة صحفي لأن الذي أعرف على الصحفي هي الثقة والأخلاق الحميدة ( قاليك استدرجوني ههههههه )
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 06:07
13 | عبود
سيري معاه وتنزهي ونشطي ودوزي وقيت زوين عملا بمبدأ الحريات العامة التي يخولها الدستور للراشدين وباتي للصباح معاه ملي يقولك باي باي ولاتبدل معاملتو معاك شدي فلحبل المعروف ودروشي مع راسك.تلاقيتي معاه صحفي مصدع راس المخزن قلتي فرصة.
غتاصبني مالو خاطفك
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 06:35
14 | ابو جيهان
ما أبلغ العاهرة حين تتحدث عن الشرف والكبرياء.
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 06:50
15 | Senhaji
Je pense que beaucoup de Marocain connaissent Plat ainsi qu était sa copine. Il suffit de vous de vous rappeler.
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 06:58
16 | مواطنة
علاقة رضائية
لا حول ولا قوة الا بالله. لي كيخلط راسو مع النخالة كينقبوه الدجاج .
مقبول مرفوض
0
2020/08/01 - 04:07
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع