الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن ميناء طنجة المتوسط يضع يده على صيد ثمين بسيارة قادمة من الخارج

أمن ميناء طنجة المتوسط يضع يده على صيد ثمين بسيارة قادمة من الخارج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن ميناء طنجة المتوسط يضع يده على صيد ثمين بسيارة قادمة من الخارج
 

أخبارنا المغربية ــ طنجة

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، من إجهاض محاولة لتهريب 15 كيلوغراما و884 غراما من مخدر الكوكايين نحو المغرب، وذلك على متن سيارة تحمل لوحات ترقيم مسجلة بالخارج.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية المراقبة الحدودية التي أخضعت لها السيارة، أسفرت، مباشرة بعد وصولها الميناء على متن رحلة بحرية استثنائية قادمة من فرنسا، عن ضبط شحنة الكوكايين المحجوزة معبأة بإحكام داخل واقي الصدمات الخلفي للسيارة، والتي تم توقيف سائقها، وهو مواطن بلجيكي من أصل مغربي يبلغ من العمر 35 سنة.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات المحتملة والمتورطين المفترضين في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

مجموع المشاهدات: 13324 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Houcine
3acha Acha3be
il faut rétablir la peine de mort pour cette catégorie de microbe
مقبول مرفوض
0
2020/08/01 - 05:52
2 | sahraoui
هذا ما يجنيه المغرب من بلجيكا
تحية واجلال لرجال الأمن الوطني .كمية كان سيسوقها صاحبنا و يقوم بتبييض الأموال التي سيجنيها من هذه العملية اضافة الى ما سيحدثه من اضرار على صحة المواطن.هذا النوع من المهاجرين ؤستحق أن يخلد في احدى زنازن عوكاشة. مهاجر بلجيكي جاء ليستثمر في صحة المغاربة ويرسل بعضهم الى مستشفيات الأمراض النفسية والعقلية هذه هي العملة الصعبة قبح الله سعيه مجرم اراد شرا بالمغاربة فليكن الحكم بأقصى العقوبات حتى يكون درسا لمافيا المخدرات التي تستقر في بلجيكا وهولندا .
مقبول مرفوض
0
2020/08/01 - 06:20
3 | Mohamed
مغربي و افتخر
السلام عليكم ،نموذج يبين لنا حب الوطن لم يستحي بإدخال الخراب لأولاد بلده يجب المعاقبة القاسية لهدا النوع من الجراثيم عيب و عار ،والله هناك أشخاص يهربون الأقراص المهلوسة من الخارج إلى بلدهم لعنة الله عليهم و يقومون بهذه الأفعال للربح نفووو على بوزبال متتحشموش الكلاب
مقبول مرفوض
0
2020/08/01 - 08:06
4 | مغربي
كوكايين
يجب الحكم على هؤلاء المجرمين بالاعدام انهم يخربون المجتمع
مقبول مرفوض
0
2020/08/01 - 09:20
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع