الرئيسية | حوادث وقضايا | "اشتباك عنيف" بين مشجعين بالدار البيضاء ينتهي في مخفر الشرطة

"اشتباك عنيف" بين مشجعين بالدار البيضاء ينتهي في مخفر الشرطة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"اشتباك عنيف" بين مشجعين بالدار البيضاء ينتهي في مخفر الشرطة
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس 6 غشت الجاري، خمسة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

المشتبه فيهم، الذين ينتمون لفصيلين من مشجعي فرق كرة القدم بمدينة الدار البيضاء، دخلوا في نزاع تبادلوا على إثره العنف والرشق بالحجارة على مستوى ساحة المصلى بشارع إدريس الحارثي، وهو ما تسبب في إلحاق خسائر مادية بثلاث سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد، عن توقيف خمسة من المشتبه فيهم وحجز ثلاث أسلحة بيضاء، وذلك بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 
مجموع المشاهدات: 2535 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | علي
بن محمد
يجب الضرب بيد من حديد هؤلاء الرعاع الذين يتسببون في هلع المارة وتكسير السيارات الحبس والغرامة الثقيلة ولم لا الأعمال الشاقة بدون مقابل حتى يفكر ألف مرة ولايعود لتخويف الناس وإرهابهم و17سنة ليس قاصرا بل عاقل ويدري مايفعل القاصر 12سنة فما تحت شكرا
مقبول مرفوض
0
2020/08/06 - 03:31
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع