الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل: حصيلة ثقيلة تسجلها جهة بني ملال خنيفرة والسلطات تشن حملات واسعة وتغلق عددا من المحلات والمقاهي

عاجل: حصيلة ثقيلة تسجلها جهة بني ملال خنيفرة والسلطات تشن حملات واسعة وتغلق عددا من المحلات والمقاهي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: حصيلة ثقيلة تسجلها جهة بني ملال خنيفرة والسلطات تشن حملات واسعة وتغلق عددا من المحلات والمقاهي
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

لأول مرة منذ ظهور الوباء، سجلت جهة بني ملال خنيفرة حصيلة ثقيلة صباح اليوم الخميس، حيث أكدت التحاليل المخبرية المنجزة على عدد من المخالطين وعلى الحالات الجديدة، تسجيل 31 إصابة جديدة نالت بني ملال الحصة الكبيرة منها، حيث سجلت 22 إصابة بأحياء متفرقة من المدينة وبأحد دواوير اولاد امبارك، ليرتفع عدد الاصابات بإقليم بني ملال إلى 153 بينها 35 حالة شفاء ووفاة واحدة و115 حالة قيد العلاج بجناح كوفيد 19 بالمركز الاستشفائي ببني ملال.

وسجل إقليم ازيلال 5 إصابات جديدة ثلاث منها بإواريضن لمخالطي حالة قادمة من إقليم إفران، وحالتين جديدتين بتاݣلفت تم رصدهما خلال عمليات الكشف بدائرة واويزغت.

وسجلت الفقيه بن صالح حالة اصابة جديدة، كما سجلت خنيفرة حالتي اصابة جديدة بضواحي مريرت، وبالتالي يرتفع العدد الاجمالي للاصابات بجهة بني ملال خنيفرة إلى 390 اصابة منها 191 حالة شفاء و9 وفيات و188 اصابة.

هذا وتقوم السلطات ببني ملال بحملات واسعة لمراقبة المحلات التجارية والمقاهي، وأغلقت عدد منها لاسيما بعد تسجيل إصابات في صفوف زبنائها.

 
مجموع المشاهدات: 18868 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد
السياسة التشاركية هي الحل في نظري
حصيلة طبيعية اذا ما امعنا النظر في اسباب التفشي ابناء بني ملال المغتربين في المدن الأخرى خاصة طنجة والبيضاء وبعد عودتهم ايام عيد الاضحى الى ديارهم (قبل واثناء الهروب الاكبر) البعض منهم كان حاملا للفيروس واللذي نقله لمخالطيه وتاتي الحكومة اليوم وتسن ما تسن من قوانين زجرية وكان عليها حفاظا على ماء وجوه بعض المقررين فيها الاستقالة. اجد ان الشعب المغربي شعبا معطاءا ويجب العزف على وترة السياسة التشاركية واشراك الشعب ضد هذا الوباؤ ماشي يفيق واحد ف الصباح ويحلم لينا شي قرار ويبقوا على الفور كونوا اذكياء ؛ الله سبحانه اتاكم عقولا لتفكروا بها
مقبول مرفوض
0
2020/08/06 - 01:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة