الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال جندي متلبسا بحيازة ثلاثة كيلوغرامات من الكوكايين بالناظور

اعتقال جندي متلبسا بحيازة ثلاثة كيلوغرامات من الكوكايين بالناظور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال جندي متلبسا بحيازة ثلاثة كيلوغرامات من الكوكايين بالناظور
 

أخبارنا المغربية ـ الناظور 

 تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من توقيف شخص يعمل جنديا برتبة عريف، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الكوكايين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه بدوار "إزمانين" بمنطقة فرخانة، وتحديدا على بعد خمسة عشر كيلومترا من مدينة الناظور، حيث تم ضبطه متلبسا بحيازة شحنات الكوكايين المحجوزة ومحاولة تفويتها لشخص آخر كان يستعمل سيارة تحمل لوحات ترقيم مسجلة بالمغرب، والذي يجري البحث حاليا لتشخيص هويته وتوقيفه.

وقد تم، حسب المصدر نفسه، وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف كافة المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع امتداداته وارتباطاته المفترضة بشبكات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر البلاغ بأن هذه العملية الأمنية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمشتركة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل ضمان المكافحة الناجعة والفعالة لجرائم الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

مجموع المشاهدات: 4581 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة