الرئيسية | حوادث وقضايا | جُمعيات تراسل وزير الصحة ووالي الجهة من أجل كشف الغموض حول عدد الإصابات بشركة "الكابلاج" (وثيقة)

جُمعيات تراسل وزير الصحة ووالي الجهة من أجل كشف الغموض حول عدد الإصابات بشركة "الكابلاج" (وثيقة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جُمعيات تراسل وزير الصحة ووالي الجهة من أجل كشف الغموض حول عدد الإصابات بشركة "الكابلاج" (وثيقة)
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي

وجهت جمعيات المجتمع المدني بإقليم سطات، مراسلة لكل من وزير الصحة ووالي جهة الدار البيضاء - سطات ، تستنكر من خلالها الغموض والارتجالية، وفق تعبيرها، في التعاطي مع ملف عشرات الاصابات في صفوف عاملات وعمال شركة "الكابلاج" ببرشيد، والتخبط في تدبير عملية حصر المخالطين واغلاق قنوات التواصل وترك الساكنة السطاتية فريسة للخوف والهلع..

وقالت جمعيات المجتمع المدني بإقليم سطات أنها تتابع بقلق بالغ الوضعية الوبائية بالإقليم وما تسجله من ارتفاع مضطرد من اصابات في صفوف أبناء الاقليم.

وأضافت في ذات المراسلة "ولأن المجتمع المدني بسطات سجل مند اليوم الاول للجائحة انخراطه بمسؤولية ومواطنة عالية في جهود مكافحتها مع باقي الفاعلين من خلال التوعية والتحسيس، وأكد على الدوام وقوفه بحماس الى جانب جميع المبادرات والاجراءات المتخذة من قبل المسؤولين لمحاصرة الوباء فانه اليوم بنفس الحس الوطني العالي والمسؤولية الاخلاقية المستمدة من أدواره الدستورية يعبر عن قلقه البالغ من تدبير الجائحة على المستوى الاقليمي من قبل مصالح وزارة الصحة".

وشددت في ختام مراسلتها أنه انطلاقا مما جرى ذكره فإنها تنبه لخطورة الوضع وتطالب بالتدخل العاجل من أجل تصحيح الامر، وفق ذات المصدر.

 

مجموع المشاهدات: 1677 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع