الرئيسية | حوادث وقضايا | ضربة معلم...ضبط كمية ضخمة من الذهب الخالص وأزيد من ملياري سنتيم بالعملة الصعبة بوجدة (صور)

ضربة معلم...ضبط كمية ضخمة من الذهب الخالص وأزيد من ملياري سنتيم بالعملة الصعبة بوجدة (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضربة معلم...ضبط كمية ضخمة من الذهب الخالص وأزيد من ملياري سنتيم بالعملة الصعبة بوجدة (صور)
 

أخبارنا المغربية : الرباط

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الجمعة 7 غشت الجاري، من حجز عشرين كيلوغراما من صفائح الذهب، ومليونين و489 ألفا و870 أورو يشتبه في تحصلها من أنشطة إجرامية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من توقيف أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذه الأفعال الإجرامية، وحجز خمس سيارات و12 سبيكة ذهبية يبلغ وزنها 20 كيلوغراما، ومبلغ 110 ألف درهم، علاوة على مليونين و489 ألف و870 أورو يجري البحث لتحديد مصدره وظروف وملابسات حيازته.

وخلال التدخلات الأمنية التي باشرتها عناصر الشرطة لتوقيف شخص خامس بمنطقة بني ادرار، يشتبه في تورطه في هذه القضية، اضطر أحد عناصر الشرطة لإطلاق رصاصتين تحذيريتين من سلاحه الوظيفي، وذلك بعدما واجهتهم مجموعة من الأشخاص بمقاومة عنيفة عن طريق الرشق بالحجارة، مما تسبب في إصابة شرطي بجروح.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الأنشطة الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المتورطين في هذه القضية، بمن فيه المشتبه فيهم الذين تورطوا في عدم الامتثال واستخدام العنف في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

 

 

مجموع المشاهدات: 16651 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
زوينين.. الدولة متأزمة محتاجة لأي سنتيم.. ياريت نبيعو الحشيش المصادر لهولندا و بلجيكا..يجيبو الفلوس
مقبول مرفوض
1
2020/08/08 - 12:15
2 |
الله يحفظ هذا البلد ويخليه آمن ويبعد عليه الأعداء، والله يعاون قوات الامن ونشكرهم على كل المجهودات الي كيقوموا بها. الله يحفظهم.
مقبول مرفوض
1
2020/08/08 - 01:33
3 | متتبع
الحقيقة
هذا الذهب وهذه الأموال المصادرة ستنتفع بها خزينة الدولة،وجاءت في وقتها ومنها يمكن دفع الدعم للفئات المعوزة وشكرا لكل الأجهزة الأمنية التي ضبطت العملية
مقبول مرفوض
-1
2020/08/08 - 02:00
4 |
نيشان لصندوق كورونا و اللي سرق الاعدام
مقبول مرفوض
1
2020/08/08 - 03:30
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع