الرئيسية | حوادث وقضايا | رصاصة في الأطراف السفلية تنهي عنتريات مجرم خطير بطنجة

رصاصة في الأطراف السفلية تنهي عنتريات مجرم خطير بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رصاصة في الأطراف السفلية تنهي عنتريات مجرم خطير بطنجة
 

أخبارنا المغربية ـ طنجة

اضطر مفتش شرطة يعمل بفرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة بني مكادة بولاية أمن طنجة، مساء أمس الأحد، لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني، لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 41 سنة، والذي عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أن عناصر الشرطة قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان بصدد تبادل العنف باستعمال السلاح الأبيض مع شخصين آخرين بحي الحدادة بمنطقة بني مكادة، قبل أن يعمد إلى تعريض عناصر الشرطة لمحاولة اعتداء خطير باستعمال السلاح الأبيض، الأمر الذي اضطر معه موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابت المشتبه فيه بشكل سطحي على مستوى أطرافه السفلى.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز أربعة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين في هذا الاعتداء بعدما تم تحديد هوياتهم بشكل كامل.

وقد تم، وفق البلاغ، نقل المشتبه فيه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، قبل إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 7618 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | متتبع
متتبع
لو حدث هذا في امريكا لاطلق عليه الرصاص واردي قتيلا...الحزم وتشديد العقوبات على حاملي الأسلحة البيضاء هو الحل للقضاء على هذه الظواهر
مقبول مرفوض
0
2020/08/10 - 03:33
2 | متتبع
الشرطة المغربية لطيفة اكتر من الازم
في امريكا متل هده الكاءنات تقتل على الفور
مقبول مرفوض
-1
2020/08/10 - 04:21
3 | مواطن
خدمة المواطن
تحية لرجال الأمن الذين يسهرون على خدمة المواطن ...فمثل هذا الشرطي يستحق الترقية لأنه بالفعل يطبق الشعار ...الامن في خدمة المواطن ..اما ذلك البلطجي فبءس له وسوف ينتظره العذاب الأكبر يوم لا ظل إلا ظله.
مقبول مرفوض
0
2020/08/10 - 04:38
4 | متتبع
مصلحة عامة
المتمردين بالأسلحة البيضاء هم خريجوا السجون بالعفو او بقضاء عقوبة اشهر على حساب دافعي الضرائب وكانهم في فنادق للاستراحة والإستمتاع بزيارة الفنانين وإقامة المسابقات والتظاهرات الرياضية .....ثم تعود حليمة لعادتها القديمة ....
لما لا نفكر بتشديد العقوبات مع الأشغال الشاقة كما هو معمول به في دول العالم
مقبول مرفوض
0
2020/08/10 - 04:41
5 | محمد
اضربوا مثل هؤلاء في مقتل
حشومة على هذا الموظف
لو انا كنت نيش مزيان على الركبة نشتتها ليه و نعوق اماه باش عمروا ما يهز الراس
تحية لرجال ونساء الامن
مقبول مرفوض
0
2020/08/10 - 05:26
6 |
حبذا لو كانت الجدية والحزم مع مثل هؤلاء الأوباش لان الأسر المغربية وبالخصوص في المدن الكبرى أصبحت تعيش في الخوف الدائم على فلذات أكبادها وبناء عليه انا احيي كل فرد من أفراد الشرطة يحسم في مثل هذه المواقف بأي شكل من الأشكال.
مقبول مرفوض
0
2020/08/10 - 05:33
7 | مصطفى
الحذر
ندعو رجال الشرطة الى عدم التساهل مع هؤلاء المجرمين واستعمال السلاح الوظيفي دون تردد للدفاع عن انفسهم وعن المواطنين العزل ولا ننسى شهداءنا من الشرطة وخاصة شهيد الحسيمة السيد عبد السلام
مقبول مرفوض
0
2020/08/10 - 06:28
8 | محمد
اضربوا مثل هؤلاء في مقتل
حشومة على هذا الموظف
لو انا كنت نيش مزيان على الركبة نشتتها ليه و نعوق اماه باش عمروا ما يهز الراس
تحية لرجال ونساء الامن
مقبول مرفوض
0
2020/08/10 - 06:33
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع