الرئيسية | حوادث وقضايا | شكاية ضد اعتداء وسرقة تفجر فضيحة أخلاقية بطلتها فتاة متزوجة

شكاية ضد اعتداء وسرقة تفجر فضيحة أخلاقية بطلتها فتاة متزوجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شكاية ضد اعتداء وسرقة تفجر فضيحة أخلاقية بطلتها فتاة متزوجة
 

أخبارنا المغربية ــ مراكش

فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل تفجرت إثر شكاية تقدم بها 4 أشخاص(شابان وفتاتان) تفيد تعرضهم لـ"الكريساج" من طرف عصابة مدججة بالسيوف.

وتعرض الشبان للهجوم بمنطقة تمنصورت، من طرف 4 أفراد عصابة إجرامية كانوا على متن دراجتين ناريتين، حيث تم الاستيلاء على هواتفهم النقالة، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وقام الضحايا بتسجيل شكاية في الموضوع، بالمركز الترابي للدرك الملكي، قبل أن يتبين خلال الاستماع إليهم، أن من بينهم فتاة حديثة الزواج تربطها علاقة غير شرعية مع أحد مرافقيها المتزوج، ليتم توقيفهما بتهمة الخيانة الزوجية والفساد.

مجموع المشاهدات: 29059 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | Inox
وبالتالي هذا الحدث غطّاه على العصابة و السيوف التي تتجوّل بها في منطقة تمنصورت الغير بعيدة عن مرّاكش، عِوَض أن تحسّس مسؤولية الدولة في توفير الأمن وظاهرةالانفلات الأمني منذ وفاة الملك الراحل رحمة الله و تغوّل العصابات و ظاهرة بيع السّيوف على الأرصفة و الأحكام القضائية المُخفّفة ضد الجناة و الاهتمام الزّائد في توفير الرّاحة للمساجين الجناة المجرمين...
مقبول مرفوض
4
2020/08/12 - 01:42
2 | سلام
سليم
المهم هو حصلوها. أما السرقة والكريساج والقتيلة عادية لا تستحق أن تذكر.
مقبول مرفوض
8
2020/08/12 - 02:27
3 | abdo
لاحول ولا قوه الابالله
اهذه هي الحریۃ التي تتشدق بها الشنا وامثالها لعنۃ الله علیها وامثالها
مقبول مرفوض
2
2020/08/12 - 02:38
4 | كميل
شر البلية ما يضحك
فضيحة أخلاقية؟وكانكم عثرتم على الكنز.
هذه امور اصبحت عادية في هذا الزمن الرديء
الغير عادي هو انعدام الأمن
اما الفضيحة الأخلاقية فحسابها عسير يوم الحساب الالاهي
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 03:15
5 | البهجة
البهجة بلا سرور
مراكش..مراكش..مراكش...ههههههه...دائما في الواجهة..ههه ..ها الدعارة..ها اللواط و الشواذ...ها البيدوفيليا...و لات قبلة السياحة الجنسية...واش تفطموا على الفياكرا هاد الناس...
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 03:37
6 | حمد
راي
دون ان اكون ادافع عن المتزوج و المتزوجة....لكن لماذا توقيفهما و هما كانا في حالة عادية ....ودون ان تكون هناك شكاية من احد الزوجين الاخرين....ام ان امر توقيفهما مع العلم ان النيابة العامة ستخلي سبيلهما لانه ليس هناك اي تهمة تابثة اسهل من البحث عن اللصوص المدججين بالسيوف واللذين يهددون مواطنين اخرين اسهل من ذلك.
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 03:43
7 | Mohamed
لاحول ولا قوه الابالله
الله يهديك أسي عبدو، آش جاب الشنا لهاد الشي. الخيانة كاينا في كل زمان و كل مكان وحتى في السعودية و أفغنستان.
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 04:21
8 | طارق
عادي
هادشي ليس بغريب الدرك الملكي ملي كتبغي تمشي عندهم تقدم شكاية كيخليو موضوع الشكاية ويبقاو يقلبو فين يورطوك انت.
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 04:37
9 | عبده كندا
مجرد سؤال كيف نتهم شخصا بالفساد وهو لم يضبط متلبسا مثلا القي عليهما في الشارع العام ونتهمهم بالفساد
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 04:56
10 | واين السيوف والسرقة
واين السيوف والسرقة
واين السيوف والسرقة
ولا شفار طاح على قمار
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 05:21
11 | مرد رءأي
اين هي اركان جريمة الخيانة الزوجية
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 06:37
12 | جرسيف..
تحية للشرطة التي قبضت على الخائنين المراة والرجل اما العصابة فلن تتوانى الشرطة عن القبض عنها..
الخيانة الزوجية جريمة في نظر القانون ويجب الضرب بيد من حديد على الخائنين ..تحية للشرطة التي قبضت عليهما..
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 07:21
13 | متتبع
رأي شخصي
لماذا بعض المعلقين عن الموضوع. لا يهتمون بموضوع تجمع الزوجة وكذلك الزوج وما طبيعة العلاقة في نظركم مادام الشخص غريب الا تحرككم غريزة الغيرة والنفس. هل تقبل زوجتك ترافق رجل أخر إلى مكان ما هل الحالة عادية بالنسبة لك اين الرجولة . ليكن في علمكم ان السرقة هي سبب فضح الأمر وكذلك يحب متابعة اللصوص وقطع الطرق لكن هذا لا يعني ان نسمح بأمور خارجة عن الشريعة الإسلامية وندافع عن تجمعهم باسم القانون. اي تتكلمون عنه في هذه النازلة و امرأة متزوجة رفقة رجل في الخلاء.
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 08:14
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع