الرئيسية | حوادث وقضايا | السلطات الأمنية تكشف عن الرواية الرسمية لحادثة اصطدام "رموك" بأحد المحلات التجارية

السلطات الأمنية تكشف عن الرواية الرسمية لحادثة اصطدام "رموك" بأحد المحلات التجارية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السلطات الأمنية تكشف عن الرواية الرسمية لحادثة اصطدام "رموك" بأحد المحلات التجارية
 

أخبارنا المغربية ــ الدارالبيضاء

علم بعين المكان، أن سائق شاحنة فقد السيطرة على قيادتها، صباح اليوم الأربعاء، بأحد الأحياء الشعبية بالدار البيضاء، مما نتج عنه اصطدام الشاحنة بواجهة محل تجاري كان مغلقا زمن وقوع الحادث.

ولم يخلف الاصطدام آية ضحايا، باستثناء إصابة السائق بجروح خفيفة نظرا لكون المنطقة المحيطة بشارع أبو شعيب الدكالي بدرب السلطان، مسرح الحادث، كانت لا تزال خالية من المارة وذلك في حدود الساعة الثامنة والنصف صباحا.

وانتقلت فرق الأمن الوطني والوقاية المدنية على الفور إلى موقع الحادث، في الوقت الذي تم فيه قطر الشاحنة من قبل فريق الإنقاذ لإخلاء الطريق.

وحسب العناصر الأولية التي تم استقاؤها بعين المكان، يرجح اصطدام الشاحنة التي كانت فارغة من آية حمولة، بسبب "عطل في الفرامل".

وكان حادث مماثل قد وقع أمس، حينما اصطدمت شاحنة صهريجية بمحطة للوقود بدرب مولاي الشريف، مما تسبب في حالة من الذعر بين الأشخاص المتواجدين في المنطقة، خاصة وأن قوة الاصطدام نتج عنها حدوث أضرار بموزع الوقود الذي ولحسن الحظ، لم يتسبب في إندلاع النار. وخلف الحادث أضرارا مادية كبيرة، وموجة غضب في صفوف سكان الحي الذين سارعوا إلى التعبير عن احتجاجهم على تهور سائق الشاحنة، والذي كاد فقدانه السيطرة على قيادتها أن يتسبب في "كارثة".

مجموع المشاهدات: 11495 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محسن
قطع الغيار
نسمع في الأيام الأخيرة الكثير عن اعطاب الفرامل والحوادث التي تنجم عنها خوصوصا الشاخنات والحافلات مما يدع الى مراقبة جودة قطع الغيار
مقبول مرفوض
0
2020/08/12 - 05:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع