الرئيسية | حوادث وقضايا | صدفة غريبة تقود إلى الإيقاع بـ"بيدوفيل" خمسيني هتك عرض عشرات الأطفال وصور جرائمه بـ"البير الجديد"

صدفة غريبة تقود إلى الإيقاع بـ"بيدوفيل" خمسيني هتك عرض عشرات الأطفال وصور جرائمه بـ"البير الجديد"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صدفة غريبة تقود إلى الإيقاع بـ"بيدوفيل" خمسيني هتك عرض عشرات الأطفال وصور جرائمه بـ"البير الجديد"
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

سقط "بيدوفيل" خمسيني أخيرا في شر أعماله بعد سنوات من جرائم الاغتصاب التي راح ضحيتها عشرات الأطفال الصغار بمنطقة بالبئر الجديد ، حيث قادت الصدفة إلى فضح شذوذ هذا الوحش البشري.

وحسب ما أوردته يومية الصباح في عددها الجديد، فإن أحد المواطنين عثر على بطاقة ذاكرة هاتف "كارط ميموار"، وعندما فتحها لمشاهدة محتوياتها صدم من هول ما رأى، حيث كانت تضم عشرات الصور والفيديوهات التي توثق ممارسات جنسية لشخص خمسيني مع عدد من الأطفال الذين تتراوح اعمارهم ما بين 5 و 12 سنة.

ويضيف المصدر أن المواطن سارع إلى إبلاغ مصالح الدرك الملكي ومنحهم بطاقة الذاكرة التي عثر عليها، ليتم فتح تحقيقات معمقة قادت إلى تحديد هوية الجاني الذي يشتغل بفرن تقليدي واعتقاله، كما تم استدعاء الأطفال 12 عشر الذين ظهروا في الفيديوهات والصور وأولياء أمورهم.

ورجحت مصادر محلية أن يكون عدد الضحايا أكبر بكثير، إذ تم العثور على تسجيلات أخرى بهاتف المتهم، كما تبين أنه سبق وأن اعتقل مرتين قبل نحو 30 سنة بتهمة هتك عرض أطفال أيضا، مما يعني أنه مدمن على هذا النوع من الممارسات المرضية وأنه ارتكب عدة جرائم مماثلة طيلة السنوات الماضية.

مجموع المشاهدات: 11961 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | امجوض ابراهيم بن علي
هتك عرض
لا حول ولا قوة الا بالله مكائن لا نيابة عامة لا والو .
مقبول مرفوض
0
2020/08/13 - 07:22
2 |
ماشي كورونا لي خاصنا؟ الله يكتب السلامة.. مانقولو غير.. الله هو لي غايتكلف به. بعقابه أو مغفرته؟
مقبول مرفوض
0
2020/08/13 - 07:57
3 | Mks
Mks
لا أفهم لما يطلقون صراح مجرمون مثل هؤلاء و لا يتم إنزال عقوبات ثقيلة عليهم لما نجد ظائما العذر للمجرمين ما ذنب هؤلاء الأطفال الأبرياء حتى تدمر حياتهم بهذه الطريقة دون أخذ الحق لهم في مصر أي جريمة إغتصاب يحكم على مرتكبها بالإعدام لنا لا تطبق هذه العقوبة لدينا أو ينتظرون حتى يتم إغتصاب مسؤول كبير لا قدر الله لكي تنزل على الجاني هذه العقوبة أليس هؤلاء الأطفال الأبرياء أبناء هذا الوطن؟
مقبول مرفوض
0
2020/08/13 - 08:30
4 | مهاجر
الواقع
لو كان يطبق الإعدام و العقوبات المشددة على المجرمين ...لما رأينا مثل هذه الفئة في بلادنا ولكن حقوق الانسان الذي فرضها الغرب على دول العالم الثالث و الإسلامية.....هي التي تسيطر......
مقبول مرفوض
1
2020/08/13 - 09:12
5 | عمر
من يغتصب طفلا يحبس لمدة شهر او شهرين و من يطالب بمستشفى او يفضح الفساد يسجن لمدة عشرون سنة هل هذه هي دولة الحق و القانون التي تطبلون لها
مقبول مرفوض
1
2020/08/13 - 09:19
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة