الرئيسية | حوادث وقضايا | تأييد الحكم الصادر في حق رئيس جماعة بتارودانت وصف عامل الإقليم بـ"الشيخة"

تأييد الحكم الصادر في حق رئيس جماعة بتارودانت وصف عامل الإقليم بـ"الشيخة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تأييد الحكم الصادر في حق رئيس جماعة بتارودانت وصف عامل الإقليم بـ"الشيخة"
 

أخبارنا المغربية ـ أكادير

أيدت غرفة الجنح التلبسية لدى محكمة الاستئناف بأكادير، الخميس، القرار الصادر عن ابتدائية تارودانت يوم 29 يونيو 2020، والقاضي بستة أشهر حبسا نافذة وغرامة مالية قدرها 2000 درهم في حق رئيس جماعة افريجة القروية.

وكانت مصالح الأمن بأكادير، قد اعتقلت رئيس الجماعة المنتمي حزب العدالة والتنمية، على خلفية تسجيل صوتي يسيء فيه لعامل الإقليم.

وتقدم السيد العامل بشكاية حول موضوع التسجيل المتداول على تطبيق "واتساب"، والذي يتضمن جملة من السب والشتم والاتهامات بصوت رئيس الجماعة حيث وصفه ب"الشيخة".

هذا وقامت عناصر الأمن بتوقيف المعني مختبئا في منزل بأكادير،  ليتم تسليمه للشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن تارودانت التي باشرت الاستماع إليه وفق محاضر البحث.

وتمت إحالة المسؤول الجماعي على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الذي قرر متابعته في حالة اعتقال احتياطي، وإيداعه السجن الفلاحي لتارودانت.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 8056 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | مغربي
نعم
نعم انهم كالشيخات لا يفعلون اي شيء فقط يستغلون العمالات لصلحهم ويتقضون أجور خيالية في المال العام يجب تغير العمال بالمنتخبين لمادا الإنتخابات ادن و صرف الملايين فقط لكي يقول العالم ان المغرب دولة ديمقراطية المغرب دولة فاشلة وغير ديمقراطية ودولة باك صاحبي والفساد
مقبول مرفوض
-1
2020/08/13 - 04:21
2 | ابوهاجوج الجاهلي
رفقا بالشيخات من فضلكم ومن خلق وكون هذه الشيخة انه هذا الواقع المرير وكذلك الحفلات المخزنية في عهد الجمر والرصاص. تشتمون هذه الشيخة وخير الرجال يرتمي في احضانها ايها الشيوخ تبا لكم ولثقافتكم الاحتقارية. وما الشيخة الا بنت هذا الشعب الذي لاحول له ولا قوة الا ان تهز بطنها لسادتنا الكرام ابناء الشيخات لينعموا ويرقصوا على احزان هذه المراة التي تسمى بالشيخة وشكرا
مقبول مرفوض
0
2020/08/13 - 04:42
3 | ادريسي
وماذا نقول عن الذين شاموا الشعب بأكمله (المداويخ الجياع الخ)
مقبول مرفوض
0
2020/08/13 - 05:45
4 | مغربي
مغربي
صراحة اداء العمال كان دون المستوى لا تواصل لا تخطيط. والله يستحقون عقوبة الحرمان من الراتب واي تعويضات طيلة مدة كورونا.
مقبول مرفوض
0
2020/08/13 - 05:49
5 | Amine
بزاف
كون قال كلمة شيخة لشي مواطن عادي والله مايحكمو عليه هههه والله ايلا عبر عليه ملي قاليه شيخة
مقبول مرفوض
0
2020/08/13 - 05:51
6 | غيور
الى صاحب التعليق رقم 1 يبدو انك من الفءة التي لا ترى الا السواد.فانت ظلامي ولا تعمم مقولتك لانه كما يقول المثل : الناس طوب وحجر. استغفر لذنبك انك من الظالمين
مقبول مرفوض
0
2020/08/13 - 06:04
7 | عبده كندا
ما الفرق بين التهم (محامي خريبكة الذي شتم القايد وهذا المتهم)
مقبول مرفوض
0
2020/08/13 - 06:12
8 | مغربي
مغربي
صراحة اداء العمال كان دون المستوى لا تواصل لا تخطيط. والله يستحقون عقوبة الحرمان من الراتب واي تعويضات طيلة مدة كورونا.
مقبول مرفوض
0
2020/08/13 - 06:37
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع