الرئيسية | حوادث وقضايا | نقل طفل في حالة خطيرة للإنعاش بعد تعرضه لعدة طعنات من طرف أخيه الأكبر

نقل طفل في حالة خطيرة للإنعاش بعد تعرضه لعدة طعنات من طرف أخيه الأكبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نقل طفل في حالة خطيرة للإنعاش بعد تعرضه لعدة طعنات من طرف أخيه الأكبر
 

 أخبارنا المغربية - مراكش

علمت أخبارنا المغربية من مصادر مطلعة أن طفلا من مواليد 2011 تعرض لاعتداء بشع، مساء أمس السبت، من طرف أخيه الذي يكبره ب12 سنة، وذلك بدوار أيت علي بجماعة حرييل ضواحي مراكش.

مصادر أخبارنا المغربية أكدت أن سبب الإعتداء خلافات عائلية، تطورت أكثر بعد وفاة والد الطرفين، لينتقل الأخ الأكبر والذي كان مقيما بمراكش، للإقامة بدوار أيت علي، قبل أن يعمد وعلى سبيل الإنتقام من أفراد عائلته لطعن أخيه الأصغر ست طعنات متتالية، قبل أن يصب "الماء القاطع" على وجهه، ويفر لوجهة مجهولة. بضع ساعات من البحث والتحقيق كانت كافية لدرك مركز تامنصورت لإلقاء القبض على "الأخ" الفار، حوالي 11 من ليلة أمس، وذلك بأحد الوديان قرب دوار "بوشنت"، فيما لازال الطفل الضحية يرقد بقسم الإنعاش بوضعية جد حرجة بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس تؤكد مصادرنا.

مجموع المشاهدات: 22791 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مهاجر
لاحول ولا قوة الا بالله
اظن بأن شريحة كبيرة من الناس عانت ولازالت تعاني من حرمان كبير خلال جميع مراحل حياتهم من لعب ولباس و تربية وتعليم وفقر وكل هذه الاسباب تسبب لهم والعياذ بالله في عقد وحقد. فهنا مثلا في اوروبا تجد الطفل في عمر 8 سنوات شبع من كل شئ مما يمنح له ثقة في النفس و يعيش حياته في سلام ولا يعرف معنى العنف اخوتي انا لا اعمم ارجو ان تفهم رسالتي بحسن نية.
مقبول مرفوض
1
2020/09/27 - 03:00
2 | جواد
القنيطرة
كاينة عندك الصح الحكرة تيكون معها الشيطان
مقبول مرفوض
0
2020/09/27 - 07:03
3 | ابوهاجوج الجاهلي
فعلا هناك داىما اسباب ودوافع من اجل ارتكاب جريمة ما. وهل الفقر والحرمان هو السبب الوحيد؟ ربما هي اسباب عديدة. وحتى في امريكا على سبيل المثال كم من شاب حمل سلاحه وقتل زملاءه في المدرسة. لا اعني ان في امريكا لا يوجد الفقر. اعتقد ان الدفء العاىلي والحنان من طرف الوالدين والاهتمام بالطفل ومساره التربوي من تغذية ولباس وتعليم ولعب ومحيط سليم هي شروط ربما تساهم في تكوين شخصية سوية للطفل. المجتمع المغربي على العموم اصبح يفتقد للكثير من الاليات لتربية الاطفال. الطفل لا توخذ نفسيته بعين الاعتبار سواء داخل الاسرة او المدرسة وكذلك الشارع. الاسرة لها دور مهم جدا في تربية الاطفال وتكوينهم وتوعيتهم ليصبحوا اعضاء صالحين وسط هذا المجتمع الذي هو نفسه يجب اصلاحه وشكرا
مقبول مرفوض
1
2020/09/27 - 08:09
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة