الرئيسية | حوادث وقضايا | "قابلة" ضواحي طنجة تتعرض للعض من طرف سيدة بسبب "الكمامة"

"قابلة" ضواحي طنجة تتعرض للعض من طرف سيدة بسبب "الكمامة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"قابلة" ضواحي طنجة تتعرض للعض من طرف سيدة بسبب "الكمامة"
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أدان المكتب النقابي للجامعة الوطنية للصحة طنجة أصيلة، بشدة الاعتداء الذي تعرضت له "قابلة" تعمل بالمركز الصحي إثنين سيدي اليماني يوم الخميس 15 أكتوبر 2020، من قبل سيدة تهجمت عليها بالسب والضرب، بعد أن طالبتها بارتداء الكمامة قبل فحصها.

وقالت النقابة التي قامت بمراسلة مندوب وزارة الصحة بطنجة أصيلة، بخصوص هذا الموضوع، أن السيدة المعتدية لم تتقبل الأمل و"رفضته بل واعتبرت أن فيروس كورونا، ما هو إلا مؤامرة صنعته الأطر الصحية، وانهالت عليها بالسب وأقدمت بكل جهل وهمجية بضربها أمام زميلتها". وتابعت النقابة "ولأننا في المكتب النقابي نضع كرامة الشغيلة أولى أولوياتنا فإننا نعلن تضامننا المطلق مع الأخت (ف.ا)، ونؤكد أننا سنقف بجانبها بكل الأشكال النضالية والقانونية لاسترجاع كرامتها وكرامة العاملين معها".

وأضافت "وفي ظل تكرار الاعتدءات الاطر الصحية نطالب وبشدة   بتوفير الأمن في كل المؤسسات الصحية، وهذا أمر لا يقبل التأجيل".

مجموع المشاهدات: 12159 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدو
المسامح كريم.
الممرض قلبو كبير وياما تعايرنا وتهددنا وتضربنا من ناس في اخر الامر ماشي لخاطرهم وماجاوش اصلا للمستشفى باش يلقاو روسهم في السجون. والله نستحيي اننا يدخل مريض للسجن بسبابنا.........الله يسامح والله يصفي الخواطر.
مقبول مرفوض
0
2020/10/17 - 05:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة