الرئيسية | حوادث وقضايا | رصاص الأمن يصيب مجرما خطيرا بمدينة فاس

رصاص الأمن يصيب مجرما خطيرا بمدينة فاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رصاص الأمن يصيب مجرما خطيرا بمدينة فاس
 

اضطر مقدم شرطة يعمل بولاية أمن فاس، صباح اليوم الثلاثاء 25 أبريل الجاري، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص هدّد أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم وعرّض عناصر الشرطة لاعتداء خطير بواسطة السلاح الابيض.

 

ووفق مصدر أمني، كانت دورية للشرطة قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه مباشرة بعد ارتكابه لثلاث عمليات للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، إحداها كانت مقرونة بالضرب والجرح، قبل أن يعمد لمواجهة عناصر الأمن بمقاومة عنيفة باستعمال سكينين، وهو ما اضطر مقدم الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين أصابت إحداهما المعني بالأمر.

وقد مكن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من درء الخطر الناتج عن هذا الاعتداء، قبل أن يتم نقل المشتبه فيه المصاب للمستشفى لتلقي الاسعافات الضرورية.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة الطبية بالمستشفى المحلي، بينما تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

مجموع المشاهدات: 1996 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المواطن الضعيف
الشرطي الشريف
يا شرطينا العزيز يا حامي ابناءنا من المجرمين جراك الله خيرا وحفظك من كل شر.المرجو ان تكون رصاصتك في رأس المجرم وسيكون جزاؤك من عند الله عز وجل لانك تجاهد من اجلنا ومن اجل الابرياء المظلومين والمقهورين والذين لاحول ولا قوة لهنم .
مقبول مرفوض
0
2023/04/25 - 01:45
2 | محمد
احسنت يا اخي المحترم.
نطلب من السيد الحموشي ان يمنح ترقية خاصة لهذا البطل ولكل رجال الشرطة الذبن بدافعون على ابناء الشعب بهذه الطريقة. برافو سيدي المحترم جزاك الله عنا خير الجزاء. والله بدءنا نخاف هلى أبنائنا وعلى انفسنا نحن كذاك.والله الفوضى في البلاد ولا رادع. كل يوم اعتداء على المواطنين من طرف المجرمبن الأنذال بل كل ساعة .يجب انتشار رجال الامن في كل مكان ليطمئن المواطن على سلامته من الاعتداءات. البلاد غير مؤمنة.المجرمون طلقاء يفعلون ما يريدونها في المواطنين. الكل يطلب النجدة من المسئولين ولكن لا احد يسمع..
مقبول مرفوض
0
2023/04/26 - 03:38
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة