الرئيسية | رياضة | حسنية أكادير تجدد عقدها مع المحتضن الرسمي للفريق وتفتح باب الإنخراط بمبلغ 5000 درهم

حسنية أكادير تجدد عقدها مع المحتضن الرسمي للفريق وتفتح باب الإنخراط بمبلغ 5000 درهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حسنية أكادير تجدد عقدها مع المحتضن الرسمي للفريق وتفتح باب الإنخراط بمبلغ 5000 درهم
 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

 

كشفت مصادر خاصة لموقع "أخبارنا المغربية"، عن تجديد شركة "أفريقيا غاز" التابعة لمجموعة "أكوا" لعقدها مع فريق حسنية أكادير .

 

وأكدت مصادر "أخبارنا المغربية" ،أن هذا التجديد، جاء من أجل الرفع من السيولة المالية للفريق ،الذي يحتاج إلى المزيد من المواد المالية، خاصة وأنه ينافس هذه السنة على لقب البطولة الوطنية ،وهذا ما تأكد منذ بداية الموسم بحصده لمجموعة من الإنتصارات ،التي جعلته يتصدر سبورة الترتيب ،لحدود هذه الدورة برصيد 22 نقطة.

 

وهو الأمر، الذي جعل إدارة الفريق تفكر جديا في جلب المزيد من المستشهرين ،لتغطية مصاريف اللاعبين، ومنحهم ،وتحفيزهم بالمكافآت المالية ،للعطاء أكثر ،وتحقيق حلم الجمهور السوسي بمعانقة درع البطولة ،الذي غاب عن خزينة الفريق منذ سنة 2003 تضيف مصادر الموقع.

 

وتم تجديد العقد مع المحتضن الرسمي للغزالة السوسية في لقاء خاص عقد بأكادير ،وعرف حضور كل من رئيس الفريق "الحبيب سيدينو" ،ورئيس مجموعة "أكوا" عزيز أخنوش، الذي قدم وعد لكل مكونات الحسنية ،بالرفع من دعم الفريق ،ومكافئة اللاعبين ،في حالة إستمرار النتائج الإيجابية على هذا المنوال المقدم لحدود اللحظة.

 

وفي إتصال لموقع "أخبارنا المغربية" مع أحد المسؤولين بإدارة الفريق ،عبر لنا عن سعادة المكتب المسير للنادي بهذه الخطوة الإيجابية، التي ستجعل من الفريق منافسا قويا على لقب هذا الموسم، وعن شكره ،وإمتنانه لمجموعة "أكوا" ،التي لا تتوانى في تقديم الدعم للفريق وإحتضانه،في الوقت الذي غاب عنه رجال مدينة أكادير، وأغنيائها ،الذين أولوا ظهورهم لممثل الجهة الوحيد في القسم الأول من البطولة الإحترافية.

 

وفي سياق آخر ،فتح المكتب المسير للنادي باب الإنخراط في وجه فعاليات المدينة ،وحدد مبلغ الإنخراط في 5000 درهم ،في خطوة تحفيزية لتشجيع الغيورين على الفريق للإلتفاف حول النادي ،وتم تحديد يوم 28 من الشهر الجاري كآخر أجل لتسديد الإنخراط.

 

 

مجموع المشاهدات: 3780 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟