الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | هل تعجل الهزيمة الرابعة على التوالي لـ"اتحاد طنجة" برحيل "بادو الزاكي"؟

هل تعجل الهزيمة الرابعة على التوالي لـ"اتحاد طنجة" برحيل "بادو الزاكي"؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل تعجل الهزيمة الرابعة على التوالي لـ"اتحاد طنجة" برحيل "بادو الزاكي"؟
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة، أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، يتجه نحو الانفصال عن مدربه، الإطار الوطني "بادو الزاكي"، وذلك بعدما حصد "فارس البوغاز" خسارة جديدة، أمس السبت، خارج قواعده، أمام فريق أولمبيك آسفي (1-0)، وهي الخسارة الرابعة في أربع دورات.

وفي الوقت الذي لم يصدر إلى حدود اللحظة أي بلاغ رسمي يؤكد الخبر أو ينفيه، أوضحت المصادر ذاتها، أن هناك شبه إجماع بين جميع مكونات المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة وأيضا جماهير النادي، على ضرورة فك الارتباط مع "الزاكي"، خاصة بعد أن فشل هذا الأخير في الالتزام بتعهداته التي أكدها خلال تعاقده مع الفريق، واختار الاختباء وراء مبررات وصفتها مصادر الجريدة بـ"الواهية".

ورغم فشل "الزاكي" في حصد أي نقطة مع "اتحاد طنجة"، منذ انطلاق البطولة، إلا أنه حافظ على تفاؤله بمستقبل أفضل، حيث أكد في تصريح صحفي أعقب مقابلة الأمس، أن الفريق قادر على العودة إلى سكة الانتصارات، مشيرا إلى أنه يسعى إلى الخروج، في أسرع وقت ممكن، من هذه البداية الكارثية.

وبرر "الزاكي" الهزائم التي تلقاها اتحاد طنجة خلال المباريات الـ 4 الأولى من الدوري الاحترافي الأول، بكثرة التغييرات التي طرأت على الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث قال في هذا الصدد: "هناك الكثير من المبررات، من بينها غياب 7 لاعبين، مازال ينتظرنا عمل، كبير، ومازال لدينا وقت، ومازلت متفائلا، علينا أن نثق في عملنا لكي نصل إلى أهدافنا".

ومن أجل معرفة حقيقة خبر انفصال "اتحاد طنجة" عن مدربه "الزاكي"، حاولنا في موقع "أخبارنا" ربط الاتصال مع هذا الأخير، غير أن هاتفه ظل يرن دون أن يجيب.

 جدير بالذكر أن فريق اتحاد طنجة، يحتل حاليا المركز الأخير في سلم الترتيب، برصيد 0 نقطة و0 هدف، وذلك بعد مرور 4 جولات على انطلاق البطولة الاحترافية "إينوي".

مجموع المشاهدات: 3704 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عركوش
مدرب كتقني وليس مدرب فريق
من غير كحارس ومدرب 2004.. نتائج دائما تكون ضده.. هل هو ضعف فالتاكتيك.. أم النتائج الايجابية تعاكسه.. حظ موفق ليه.
مقبول مرفوض
0
2022/10/02 - 02:11
2 | محمد
اقسم بالله
لن تحصدوا معه غير النزول ..ما مدرب ما والو..لا يعرف حتى أبجديات الكرة..لعب اربع مقابلات ولم يسجل ولو نقطة..والباقي أسود
مقبول مرفوض
0
2022/10/02 - 02:21
3 | عماد
تبريرات هاوية
اين اختفى ادريس لمرابط؟ اسلوب الزاكي اكل الدهر عليه وشرب. امنحو الفرصة للاطر الشابة.
مقبول مرفوض
0
2022/10/02 - 02:22
4 | طنجاوي
شر البلية ما يضحك
نفس الأسلوب والتعتيم اينما حل هذا هو بادو الزاكي نسي انه هو المسؤول عن التشكيلة حيث قام بتصدير مجموعة من اللاعبين واستقدم 25لاعب وقلب
مقبول مرفوض
0
2022/10/02 - 02:28
5 | طنجاوي
شر البلية ما يضحك
هذا هو بادو الزاكي نسي انه هو المسؤول عن التشكيلة حيث قام بتصدير مجموعة من اللاعبين واستقدم 25لاعب. والآن يعطي مبررات واهية كعادته اذا أنتظر المسؤولون وحثى نهاية الذهاب فلن يسجل الفريق اي تحسن مدرب فاشل واسألوا الكوكب المراكشي واولمبيك اسفي
مقبول مرفوض
0
2022/10/02 - 02:31
6 | رشيد
الزاكي
الزاكي ليس بمدرب. الفرقة الي مشا لها كيخرج عليها ولو كان في المستوى راه ميبقاش في البطالة ولكانت الفرق تتسابق عليه فمع المنتخب راه غي مجهودات اللاعبين هي الي وصلتهم النهاية وابحتوا بعد ذلك اشنو حقق مع الفرق الي درب .لا شيء خصه ايبدل الحرفة
مقبول مرفوض
-1
2022/10/02 - 03:35
7 | جلال
الزاكي 30 سنة 2 ألقاب
الزاكي مدرب منتهي الصلاحية اكل عليه الدهر وشرب 30 سنة في التدريب 2 ألقاب كأس العرش كأس الجزائر هذا التاريخ الزاكي مدرب كأس أفريقيا كأس العالم أكثر مدرب العاطل على العمل في العالم
مقبول مرفوض
0
2022/10/03 - 10:26
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة