الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | "فوزي لقجع" يربط المشاركة المغربية في "شان الجزائر" بـ"الرد الرسمي" للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

"فوزي لقجع" يربط المشاركة المغربية في "شان الجزائر" بـ"الرد الرسمي" للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"فوزي لقجع" يربط المشاركة المغربية في "شان الجزائر" بـ"الرد الرسمي" للاتحاد الإفريقي لكرة القدم
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

ربط فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المشاركة المغربية في "شان الجزائر" بـ"الرد الرسمي" لـ"كاف"، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وفي التفاصيل؛ قال لقجع، خلال الندوة الصحافية التي تلت المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس، (قال) إن "دفتر تحملات التظاهرات القارية يفرض على الجزائر، البلد المنظم، تقديم التسهيلات لكل الفرق المشاركة".

المسوؤل نفسه أكد أن "طلب المغرب، في هذا السياق، يكمن في "الحصول على ترخيص يسمح لطائرة المنتخب الوطني بالنزول مباشرة في مطار قسطنطينة يوم 10 يناير المقبل".

كما نفى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن أن "يكون المغرب طلب من "الجارة الشرقية" توفير رحلة خاصة للمنتخب المغربي كما يروج له".

مجموع المشاهدات: 10873 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ماهر
الرجل المناسب
هدا الرجل اتبت انه رجل يتصرف بدكاء .....وما اعجبني فيه هو انه لم يطلب اي شئ من الجارة تصرف اداري محض مراسلاته متوجه الى الكاف ...يعني الكاف هي التي سوف تجيبه .......ضربة معلم ....والله ارفع القبعة لهدا الشخص ............برافو السيد المحترم القجع ....شعارنا الله..الوطن...الملك...
مقبول مرفوض
8
2022/12/29 - 05:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة