الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | مدرب الرجاء يُطالب بلاعبين محترفين والبدراوي يُعلق على منع الفريق من الميركاتو الشتوي

مدرب الرجاء يُطالب بلاعبين محترفين والبدراوي يُعلق على منع الفريق من الميركاتو الشتوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرب الرجاء يُطالب بلاعبين محترفين والبدراوي يُعلق على منع الفريق من الميركاتو الشتوي
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

قال عزير البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، أن المدرب التونسي منذر الكبير، أكد على ضرورة تعزيز التركيبة البشرية للفريق بلاعبين محترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل المنافسة على الألقاب.
ونشر البدراوي صورة  على حسابه بمواقع أنستغرام، من اجتماعه الأخير بالطاقم التقني للفريق، معلقا عليها "خلال استضافتي اليوم ببنسليمان، للطاقم التقني للفريق بكامل عناصره، لمناقشة مباراة المغرب الفاسي وتحليلها وبالأخص العقم الهجومي الذي عانينا منه طوال مجريات هذا اللقاء، وكانت فرصة للاطلاع أيضاً على أجواء و مستوى التحضيرات لمقابلة اولمبيك خريبگة التي ستجرى يوم الثلاثاء".
وأردف البدراوي "المدرب أكد على ضرورة تعزيز التركيبة البشرية للرجاء بلاعبين محترفين حتى يتسنى له التنافس على الالقاب، لاعبين جاهزين و قادرين على الانصهار السريع في منظومة لعب الرجاء و خصوصا ونحن مقبلين على العديد من المسابقات المحلية، العربية و الافريقية. بعد نهاية اللقاء تم الاتفاق على اجتماع آخر ظُهر يوم الاثنين مع اللجنة التقنية و الرياضية للمصادقة على اللاعبين المُقترحين لتطعيم التركيبة البشرية للفريق في انتظار رفع التحدي الكبير و هو رفع المنع من الانتدابات المفروض علينا من طرف الجامعة و الفيفا. يكون خير و ديما رجا".
ويحتل الرجاء المركز السادس في البطولة الاحترافية ب13 نقطة، بعد إجراء 9 جولات، محققا 3 انتصارات فقط و4 تعادلات، بينما تعرض للهزيمة مرتين.

مجموع المشاهدات: 4959 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة