الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | ملف تأهيل لاعبي المغرب التطواني على طاولة عامل المدينة

ملف تأهيل لاعبي المغرب التطواني على طاولة عامل المدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملف تأهيل لاعبي المغرب التطواني على طاولة عامل المدينة
 

أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

علمت أخبارنا المغربية من مصادر مطلعة أن عامل إقليم تطوان يونس التازي، اجتمع مساء أمس الثلاثاء، برئيس المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيكو تطوان لكرة القدم، محمد رضوان الغازي، وذلك لتدارس سبل تجاوز الوضعية الصعبة التي يمر منها فريق الحمامة البيضاء.

كما كشفت المصادر عينها، أن الاجتماع ركَّز في أغلب أطواره على موضوع تأهيل اللاعبين الجدد الذين التحقوا بالمغرب التطواني خلال الانتقالات الصيفية.

وأضافت ذات المصادر أن عامل تطوان أكد لرئيس الفريق أنه سيعمل في غضون الأيام المقبلة على توفير الدعم المادي الضروري لفريق المدينة، وكذا المساهمة في تأهيل اللاعبين قبيل انطلاق مقابلات دور الإياب.

وأبرزت نفس المصادر أن المسؤول الترابي دعا إلى تظافر الجهود، والوقوف مع الفريق للعودة الى سكة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وكانت لجنة التأهيل والرخص بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رفضت تأهيل اللاعبين الذي تعاقد معهم نادي المغرب التطواني خلال الميركاتو الصيفي الماضي البالغ عددهم 13 لاعب، بسبب النزاعات المالية العالقة في ذمة النادي.

للاشارة فإن فريق الماط يحتل الرتبة 13 على جدول ترتيب البطولة ب 12 نقطة، وتنتظره مباراة قوية مساء يوم غد الخميس أمام أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب "العربي الزاولي" بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية القسم الأول إنوي.

مجموع المشاهدات: 768 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة