الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | "السوبر ليغ" الإفريقي..وفد من "الكاف" يزور مركب الوداد

"السوبر ليغ" الإفريقي..وفد من "الكاف" يزور مركب الوداد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"السوبر ليغ" الإفريقي..وفد من "الكاف" يزور مركب الوداد
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

كشف نادي الوداد الرياضي، أن لجنة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حلت اليوم الجمعة 20 يناير 2023، بمركب "الحاج محمد بن جلون"، للوقوف على أوضاع واستعدادات النادي على كافة المستويات، بصفته ممثلا للمملكة المغربية في أول نسخة لكأس "السوبر ليغ" الإفريقي.
وأوضح النادي الأحمر في بلاغ له، أن "اللجنة قامت بزيارة مختلف مرافق معقل نادي الوداد الرياضي - متعدد الفروع، كما عاينت أشغال توسعة المركب على مساحة إضافية تبلغ 7000 متر مربع، يتم على مستواها تشييد عدد من المرافق الإضافية لتقوية البنى التحتية للنادي، وتوفير كافة الإمكانيات لفروعه".
وأردف المصدر أنه "في ما يخص فرع كرة القدم المعني بالمشاركة في أول نسخة لكأس "السوبر ليغ" الإفريقي في تاريخ المغرب، عاينت اللجنة كل ملاعب التداريب والتجهيزات، فضلا عن ما هو متوفر داخل المركب، كما اطلعت على كافة الأمور الإدارية والقانونية والمالية والاجتماعية واللوجستيكية... التي تفرضها لوائح "الكاف" للمصادقة على مشاركة الأندية في المسابقة القارية".
وختم البلاغ أنه "في السياق ذاته، اطلعت اللجنة على تطور سير الأشغال في "مركب ويلنس" الذي تتواصل تهيئته ليكون مقر أكاديمية نادي الوداد الرياضي".



مجموع المشاهدات: 3162 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة